الأخبارحوادث وقضاياصحةمحليات

قبل عيد الأضحى.. «تموين الفيوم» يضبط سياراة محملة بـ20 حمار في طريقها للقاهرة

كتب: حسام عبدالعظيم

تمكنت إدارة تموين مركز سنورس التابع لمحافظة الفيوم، من إلقاء القبض على سياراة محملة بـ 20 حمار، وذلك قبل أيام من عيد الأضحى، بإجمالي 2500 كجم، تسير على طريق الفيوم الصحراوي تمهيدًا لبيعها للمطاعم  ومصانع اللحوم في القاهرة.

في البداية حاول أصحاب السياراة الفرار، إلا أنها محاولات باتت بالفشل، لتتمكن الحملة ممثلة في المهندس هشام سعيد، ومحمد نبيه، وأسامة صديق، بالاشتراك مع الطب البيطري، من ضبط صاحب وسائق السياراة.

وتم إعداد تقرير بيطري بعدم  صلاحيتها وحظر زبحها وتم التحفظ علي السياره والمضبوطات وتحرير المحضر ضد صاحب وسائق السيارة، وتم عرضهم على النيابة.

وتلقي اللواء رمزي المزين مدير أمن الفيوم إخطار من رئيس مباحث التموين بضبط 20حمار بسيارة ربع نقل متجه من الفيوم إلي القاهرة تمهيدا لبيعها للمطاعم ومصانع اللحوم.

وبناء على توجيهات الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية والدكتور أحمد الانصارى محافظ الفيوم بتشديد الرقابه التموينيه على الأسواق والمحلات التجاريه والأنشطة التموينيه.

كما أكد من وصول الدعم لمستحقيه واتخاذ كافة الاجراءات القانونيه فى حالة ثبوت اى مخالفه وتحت إشراف المهندس سيد حرزالله وكيل وزارة التموين بالفيوم.

أقرأ ايضًا.. “تموين الفيوم” تضبط 1500 حمار فى مزرعة قبل بيعها للجزارين

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق