الأخباررئيسىعالم الفنفيديو

«قطع لسانهم».. مها أبو عوف توجه رسالة لمن يتهمها بأخذ ميراث عمر خورشيد

كتبت – أمل سعداوي

تصدر الفنان الراحل عمر خورشيد ترند «جوجل» خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تصريحات زوجته الفنانة مها أبو عوف حول الميراث الخاص بيه.

مها أبو عوف و عمر خورشيد

وأكدت الفنانة مها أبو عوف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي ببرنامج «التاسعة» المذاع على القناة الأولى المصرية، أنها أجرت فحص فيروس كورونا المستجد وجاءت النتيجة سلبية، وتعاني فقط من الأنفلونزا.

وأشارت أنها لم تفكر أبداً في الميراث الخاص بعمر خورشيد، وأنها حارسة فقط على ممتلكاته لوقت الانتهاء من إعلام الوراثة، لافتا إلا أنها لم تتم عملية الطلاق قبل وفاته.

وأضافت أبوعوف: «كان بيجيلي تليفونات كتير من الناس، بتقولي انت عندك كام فدان من عمر خورشيد، وأنا مكنتش ببص للكلام ده نهائيا، ومؤمنة أن لو أنا ليا حق ربنا هيرجعهولي ولو بعد حين، حتى لو كان المبلغ 20 مليون جنيه بمقاييس الثمانينات».

مها أبو عوف و عمر خورشيد

وتابعت: «لم يكن هناك أي نوع من الخلافات بيني وبين أي شخص بخصوص الميراث، وعمري ما هجري وراء ورث لبني آدم كنت بحبه جداً، ومعنديش أي رغبة في دخول صراع بخصوص الميراث، والمحامى لما كلمنى قولتله أنا مش عاوزة حاجة، والواحد مش هياخد حاجة بعد ما الإنسان اللى بيحبه وبيقدره يتوفاه الله، ونفسى الناس دى يتقطع لسانها».

الوسوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق