الأخباربنوكرئيسى

كريدي أجريكول مصر الأفضل في الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول

كتب: مجدي دربالة

منحت مؤسسة جلوبال فاينانس العالمية، بنك كريدي أجريكول مصر جائزة أفضل موقع تكاملي للخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول للعملاء من الأفراد، وجائزة أفضل بنك في الخدمات الرقمية للتمويل التجاري للشركات في مصر.

فيناس: نعمل علي خدمة كافة شرائح العملاء من الشركات والأفراد

قال بيير فيناس العضو المنتدب لكريدي أجريكول مصر، إن حصول البنك علي تلك الجوائز تؤكد على نجاح استراتيجياتنا لخدمة كافة شرائح العملاء من الشركات والأفراد وكبار العملاء، خاصة وقد حصلنا مؤخرا على جائزتي “البنك الأكثر ابتكارا” من مؤسسة Global Outlook وأفضل بنك في الخدمات المصرفية الخاصة لكبار العملاء من مؤسسة Global Finance.

وأضاف أن التطوير والتحول الرقمي هو أحد المحاور الهامة لخطط البنك، كما نحرص على اتساق خطط البنك مع اتجاهات البنك المركزي المصري بما يخدم الاقتصاد والمجتمع المصري في ضوء الخطط القومية، مشيراً إلي أن الأعوام القليلة السابقة نجح البنك تقديم لأول مرة في مصر قاعدة خدمات رقمية متعددة ومتكاملة. وهذه القاعدة تقدم خدمات متخصصة للأفراد والشركات.

لطفي: عملاء البنك استخدموا الخدمات الرقمية 4 ملايين مرة في 7 شهور

ولي لطفي، نائب العضو المنتدب لكريدي أجريكول مصر

وقال ولي لطفي، نائب العضو المنتدب لكريدي أجريكول مصر إن البنك زيادة كبيرة تفوق كل التوقعات فبلغ عدد مرات استخدام العملاء للخدمات الرقمية 4 مليون مرة خلال السبعة شهور الأولي من 2020 بزيادة أكتر من 100% مقارنة بنفس الفترة من 2019، كما سجل عدد المعاملات الرقمية أكتر من 650 ألف معاملة خلال نفس الفترة سواء للشركات والأفراد.

وأضاف “لطفي” أن التحويلات الرقمية المحلية، شهدت زيادة كبيرة تمثل 85% من اجمالي تحويلات الافراد خلال الفترة بداية من أزمة كورونا، مما يؤكد قوة وكفاءة قاعدة خدمات البنك الرقمية من ناحية والتحول القومي القوي إلى المجتمع اللا نقدي.

وأشار إلي أن البنك يحرص علي تطوير خدماته بصورة مستمرة، موضحاً أن في 2020، قام البنوك بطرح لأول مرة في مصر مفهوم الموقع التكاملي للخدمات المصرفية عبر المحمول للأفراد banki Lite لتقديم تجربة مصرفية جديدة للعملاء للاستمتاع بتطبيق المحمول من خلال جهاز الكومبيوتر، وهو ما يعزز فكرة الomnichannel حيث تتاح نفس الخدمات عبر قنوات مختلفة ويستمتع العميل بحرية الاختيار بينها تبعا لراحته.

ولفت نائب العضو المنتدب أن البنك يعمل علي تطوير حلول تناسب الاحتياجات الحالية لعملاء الشركات ولدعم الاقتصاد المصري، كما قمنا بالتركيز على المعاملات التجارية التي تمثل نقطة تطوير هامة لعملائنا من الشركات وخاصة العاملين في مجال الاستيراد والتصدير؛ ولذا طرحنا أيضاَ خلال هذا العام خدمة Digital Trade Finance كإضافة جديدة وتعزيز لخدمة الانترنت البنكي للشركات banki Business التي تسمح لهم بإدارة حساباتهم بدون جهد،وخدمة Digital trade finance تسمح بتقديم رقميا طلبات تظهير مستندات التحصيل واصدار الاعتمادات وخطابات الضمان في الأنشطة التجارية.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق