الأخباررئيسىعالم الفن

محمد رمضان يحتفل بسيارته المرسيدس الجديدة بـ 5.7 مليون جنيه

كتبت – دنيا عبدالله

نشر الفنان محمد رمضان، صورة لرخصة سيارته المرسيدس، التي استخراجها من دبي لأول مرة له خارج مصر، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات «انستجرام».

وأعرب رمضان عن سعادته باستخراج الرخصة، ناشراً صورتها ومعلقاً عليها: ما شاء الله لا قوة إلا بالله، مبسوط أن اول رخصة سيارة لي خارج مصر في دولة الإمارات العربية المتحدة، بلدي الثاني.. الحمدلله”.

وتعد السيارة التي نشر رمضان صورتها من أقوى المركبات المخصصة للسير على الطرق الوعرة وهي مرسيدس G65، وتتمتع بمواصفات قيادة لا تضاهى، ويبلغ سعرها نحو 5 ملايين و700 ألف جنيه.

وتتميز هذه السيارة بتصميم رياضي وعصري، وتسير بمحرك V12، سعة 6.0 لتر، وبقوة 621 حصانًا وعزم الدوران 1000 نيوتن متر. وعجلات خفيفة الوزن 21 بوصة يمكنها السير على الطرق الوعرة.

كما جاء التصميم الخارجي مميز للغاية، مزود بمصابيح أمامية دائرية “LED”، مع شبك علوي كبير الحجم وفي أسفل المصد فتحة للتهوية مع بعض اللمسات من الكروم اللامع.

من ناحية أخرى، يستعد الفنان محمد رمضان لطرح أغنية جديدة له تحمل عنوان “الدبابة”.

بعد أن نشر مقطع فيديو قصير له عبر حسابه بموقع إنستجرام، من داخل الدبابة التى ظهرت فى كواليس كليبه الأخير «يا حبيبي»، الذى تم تصويره فى الإمارات العربية المتحدة.

واحتفل رمضان، مؤخرا، بوصول عدد مشتركي قناته على موقع «يوتيوب» لأكثر من 11 مليون مشترك.

ونشر سكرين شوت لقناة اليوتيوب على الفيس بوك، مؤكدا أن قناته هى الأولى فى مصر، معلقا عليها: “الحمد لله ثم شكراً الجمهور الغالي”.

وكان النجم محمد رمضان، قد احتفل بتربعه على تريند موقع الفيديوهات الشهير YouTube بأغنيته الجديدة “يا حبيبي” فى الإمارات.

ونشر صورة له من كليبه الأخير عبر موقع انستجرام، ليعلن عن تربعه على المركز الأول فى الإمارات العربية المتحدة التى صور فيها الأغنية.

أغنية محمد رمضان الجديدة يا حبيبي
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق