الأخباررئيسىرياضة

مرتضي منصور: لأول مرة في التاريخ نادي بلا رئيس بلا لائحة بلا قناة

كتبت: أمل سعداوي

أعلن رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، عن إصدار بيان بعد قليل، للرد على القرارات التي اتخذتها مركز التسوية ببطلان لائحة نادي الزمالك بشكل رسمي.

وكتب مرتضى منصور عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك «بعد قليل يصدر المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزماك بيانا بالصوت والصورة عن المهزلة والمسخرة المستمرة قبل بطولة قارية كبرى ولأول مرة في التاريخ نادي بلا رئيس بلا لائحة بلا قناة»

وجدير بالذكر أن اللجنة الأولمبية قد أصدرت قرار بوقف مرتضى منصور عن ممارسة أي نشاط رياضي، وذلك بسبب الشكاوي المقدمة ضده من عدة جهات.

وقرر مركز التسوية والتحكيم الرياضي، اليوم الأربعاء، إصدار حكما ببطلان لائحة نادي الزمالك في الدعوى المرفوعة من ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق.

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك داخل قاعة المحكمة

ورفع ممدوح عباس تلك الدعوى منذ عام 2019 وتم تداولها بالجلسات إلي حين إصدار حكم وبالفعل تم إصدار حكماً ببطلان لائحة الزمالك.

وقام نادي الزمالك بتغير لائحة النظام الأساسي، كما اجرى انتخابات، انتهت بتعين أشرف ذكي أمين الصندوق، وعبدالله جورج، وحمادة أنور، وأحمد عادل عبد الفتاح أعضاء في مجلس الإدارة.

ووفقا للحكم الصادر فقد تم إلغاء تلك الانتخابات، فضلا عن عودة هاني العتال لمنصب نائب رئيس الزمالك مرة أخرى.

وتمت إقالة كلاً من حمادة أنور، وأحمد عادل عبد الفتاح من عضوية مجلس الإدارة، وأيضا أشرف ذكي الذي أعلن قدم استقالته مع بقا عبدالله جورج في منصبه .

وبحسب القرار الصادر فسيتم إسترجاع العمل في النادي باللائحة القديمة التى تنص على وجود رئيس ونائبين وخمسة أعضاء في مجلس الإدارة وأمينا للصندوق .

الوسوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق