الأخباررئيسىعالم الفن

مسلسل «في يوم وليلة» يتصدر تريند «جوجل»

كتبت: فاطمة عماد

تصدر مسلسل «في يوم وليلة»، تريند جوجل، وذلك بعد أذاعه أولي حلقاته، خلال الأيام الماضية، على شاشة “ON TV”، وتلعب بطولته الفنان أحمد رزق والفنانة أيتن عامر.

مسلسل في يوم وليلة

المسلسل في سطور:

«في يوم وليلة» من بطولة أحمد رزق، داليا مصطفى، أيتن عامر، سوسن بدر، صلاح عبدالله، نضال الشافعي، ولاء الشريف، محمد جمعة، محمد مهران، أحمد كرارة، حسام فارس، حسني شتا، إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، سيناريو وحوار مصطفى جمال هاشم، إخراج شيرين عادل.

المسلسل يضم حلقات بها غموض وتشويق وإثارة، وتقوم الفنانة سوسن بدر بشخصية عفريته، تعمل على مساعدة أحد الأبطال الذي يتورط في جريمة قتل غامضة.

فيما يقوم الفنان أحمد رزق بشخصية مهندس ديكور، وهو متزوج من أيتن عامر، ولديه طفلة منها في عمر 12 عامًا،وينفصل الزوجين في نهاية المطاف.

فيما يجسد  الفنان صلاح عبد الله والد أحمد رزق، كما تلعب الفنانة داليا مصطفى شخصية «ملك» والدة معتز هشام، ولديها العديد من المشاكل التي تسعى لحلها خلال العمل.

كما يغني المطرب السعودي إبراهيم الحكمي تتر المسلسل ، من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان وليد سعد، توزيع أحمد إبراهيم.

 

تفاصيل الحلقة الأولي من المسلسل

تبدأ الأحداث بكابوس يتعرض له خالد الذي يقدم دوره الفنان أحمد رزق تظهر له فيه الفنانة الكبيرة سوسن بدر وتخبره بمصائب قادمة إليه ،تعرضه للفلس في بداية اليوم ، ويفيق خالد مفزوعا من الكابوس بأن حياته ستنهار ، وتحدث له أزمة مالية كبيرة تعرض مستقبله للخطر.

كما يتعرض والده الذي يقدم دوره الفنان صلاح عبد الله لوعكة صحية كبيرة، ويحتاج لجراحة كبيرة تتكلف ربع مليون جنية، فيقوم خالد ببيع سياراته لدى صديقه الذي يقدم دوره الفنان نضال الشافعي لحل الأزمة مما يدخله في مشكلات كبيرة مع زوجته .

في نهاية الحلقة يجد خالد قد قتل أمراه غارقة في دمائها لسبب غير معلوم، مما يدخله في أزمة كبيرة غير متوقعة.

 

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق