رئيسىعالم الفنملفات وتقارير

من هي «شبيهة» زبيدة ثروت التي أشعلت السوشيال ميديا بصورها؟

كتبت: أمل سعداوي

تصدرت الفنانة زبيدة ثروت ترند «جوجل»، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد انتشار صور لشبيتها الطالبة «فاطمة هتلر» على مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي أثار جدلاً واسعاً.

شبيهة زبيدة ثروت

بدأت القصة بعد نشرت طالبة اللغة العربية بجامعة الأزهر«فاطمة هلتر» صورة لها على مواقع التواصل الاجتماعي، بالأبيض والاسود، والتي حظت بكثير من التفاعل من قبل رواده، حيث وصفوها «بشبيهة زبيدة ثروت».

لتوضح فاطمة بعدها: « أنا ابنة من محافظة الشرقية، والأكبر لثلاثة أبناء، هواياتي منذ الطفولة رسم البورتريه، وأحب الرسم والمناظر الطبيعية، وأحب التمثيل والغناء لكنني مهتمة بدراستي في هذه الفترة»، مضيفة أنها اختارت اسم« هلتر » لشدة حبها بشخصية الزعيم الألماني.

وأشارت طالبة الأزهر، إلى أنها رفضت العديد من المقابلات التلفزيونية، لأنها من أصول ريفية ولها عادات وتقاليد تمنعها من فعل ذلك.

وأعربت فاطمة عن حزنها الشديد بسبب تعرضها للتنمر بسبب نشرها صور لها على السوشيال ميديا حيث قالت«في الأول كان شكلي عادي مثل أي طفلة، مع الوقت كبرت وملامحي تغيرت بالتدريج وأصبحت أشبه زبيدة ثروت، وبدأت الملاحظات من أهلي حتى ذهبت إلى الجامعة حيث قال لها زملاؤها إنها شبه زبيدة ثروت».

تعليق عائلة الفنانة زبيدة

ومن جانبها، قالت إسمت فرحات، ابنة الفنانة الراحلة زبيدة، أن الفتاة بالفعل جميلة للغاية، وهي تشبيه الفنانة زبيدة، ولا سيما بعد التقاط «فاطمة » صور بزوايا معنية، جعلت نسبة الشبه تزداد.

وأضافت إسمت، اتمنى «لفاطمة» تحقيق حلمها، وإذا سلكت هذا الطريق فعليها أن تتقنه بالدراسة إذا كانت تملك الموهبة، ليصبح لها شخصية مستقلة، بعيدًا عن الفنانة زبيدة، لأن الأمر لا يتعلق بالشكل فقط.

اقرأ أيضًا.. بالفيديو .. احتفال نعيم عيسى بعيد ميلاد سمير غانم

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق