الأخباربنوك

«نرمين شهاب الدين» ضمن قائمة أفضل الخبرات التسويقية في الشرق الأوسط

كتب: مجدي دربالة

أعلنت مؤسسة «فوربس العالمية» قائمتها لأفضل الخبرات والشخصيات البارزة في مجال العمل التسويقي بمنطقة الشرق الأوسط، وشلمت القائمة نرمين شهاب الدين، رئيس التسويق والتنمية المجتمعية بالبنك الاهلي المصري.

اعتبرت مؤسسة فوربس العالمية نرمين شهاب الدين واحدة من أفضل الخبرات التسويقية بمنطقة الشرق الاوسط، بعد اجراء تقييم لاداء افضل الكفاءات في القطاع التسويقي في منطقة الشرق الاوسط بأكملها من حيث المهنية في اعداد وتنفيذ كافة الانشطة التسويقة والقدرة على ادارة الحملات الاعلانية بكفاءة لتحقق الاثر والفاعلية في الوصول الى مختلف فئات الجمهور.

وتدير شهاب الدين الحملات بشكل منظم، ما يسهم في تحقيق التكامل المطلوب والذي انعكس على تدعيم الهوية التسويقية له في أذهان الجمهور وهو ما أسفر عن العديد من النجاحات والحملات الإعلانية التي اثرت بشكل ايجابي على أداء البنك والتي كان اخرها الحملة الاعلانية لفروع الخدمات الالكترونية التي اطلقها البنك للمرة الاولي في مصر.

وحازت رئيس التسويق والتنمية المجتمعية بالبنك الأهلي المصري، على العديد من الجوائز الإقليمية والدولية، إضافة الى دور شهاب الدين في مجال العمل المجتمعي وهو الدور الذي تدعمه ادارة البنك الاهلي المصري بحرفية شديدة حيث وصلت محفظة البنك في المسئولية المجتمعية الى ما يزيد عن ستة مليارات جنيه في السنوات الخمس الاخيرة.

يذكر أن الخمسين فائزًا في جوائز فوربس لهذا العام في المجال التسويقي تضمنت 22 سيدة هن الأكثر تأثيرا في المنطقة وهو ما يعكس إيمان مؤسساتهم بمبدأ تمكين المرأة ودعم السيدات الأكثر إبداعا وتميزا.

اقرأ أيضًا.. تطوير مصر تطلق مرحلة جديدة لـ “The Vues” في مستقبل سيتي

الرابط المختصر:
الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق