الأخباررئيسىزملكاويعالم الرياضةمحليات

هل سيكون الإنتاج الحربي قنطرة الزمالك لفك نحسه اليوم؟

يستعد جماهير الكرة في السابعة والنصف من مساء اليوم وخاصة جماهير الزمالك لمتابعة المواجهة المرتقبة لفريق الزمالك أمام فريق الإنتاج الحربي، وذلك ضمن مباريات الجولة العاشرة للدوري الممتاز على ملعب استاد السلام.

حيث يحتل الزمالك المركز الرابع في تدريب جدول الدوري العام برصيد 14 نقطة من 8 مباريات، بينما يحتل الإنتاج الحربي المركز السادس.

ويؤدي لاعبي الزمالك هذه المباراة مؤملين إيقاف نزيف النقاط التي فقدوها بالتعادل السلبي مع سموحة، والخسارة أمام نادي طلائع الجيس، كذلك فك النحس السيئ الذي يلازم الفريق هذه الأيام، بينما يسعى الإنتاج الحربي إلى تحقيق الفوز ليتقدم في ترتيب الدوري العام، مستغلين الحالة السيئة والمعنويات المنخفضة للاعبي الزمالك بعد الخسارة المتكررة في مبارياته الأخيرة.

ومن المتوقع أن يلعب الزمالك بمحمد أبو جبل في حراسة المرمى، وفي الدفاع محمد عبد الشافي، ومحمود علاء، وحازم إمام، ومحمد عبد الغني،و في وسط الملعب فرجاني ساسي، وطارق حامد، بينما محمد أوناجم وأشرف بن شرقي، ويوسف أوباما في وسط الهجوم، وسيكون مصطفى محمد المهاجم الصريح، وسيغيب شيكابالات وعبد الله جمعة عن صفوف الزمالك في مباراة اليوم.

أمام تشكيل طلائع الجيش فسيكون محمد بسام في حراسة المرمى، وأحمد علاء، وعاصم صلاح، وخالد سطوحي ، وعلي الفيل في الدفاع، بينما سيكون مهند مصطفى، وأحمد سمير، وفرانك استيفن، ومحمد شحاتة، وكريم طارق في خط الوسط، وسيلعب ناصر منسي في الهجوم وذلك وفق ما اوضحه طارق يحيي المدير الفني لطلائع الجيش.

 

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق