الأخبارخدماترئيسىصحة

وزير التعليم: تسليم التابلت للطلاب نهاية الأسبوع الحالي

كتبت – تقى أيمن

وجهه الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، اليوم الجمعة، رسالة لأولياء الأمور عن ذهاب أبنائهم للمدارس، موضحاً أن هناك تنسيقًا كاملًا مع وزارة الصحة لتطبيق الإجراءات الاحترازية، وأن النظام التبادلي في حضور الطلاب سيعمل على تقليل الكثافة الطلابية في الفصول.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية في برنامج مساء DMC أن طابور الصباح مسألة اختيارية للمدارس هذا العام وليس اجباريًا، وسيتم الإعلان قريبًا عن منصات تعليمية كثيرة في العام الدراسي الجديد.

وأضاف شوقي، أن كل المدارس سيكون بها غرف عزل لتعامل مع أي حالة اشتباه بالإصابة بفيروس كورونا المستجد، وأنه تم إعداد مادة تعليمية للطلاب في حالة الإغلاق الكامل في حال تفشي فيروس كورونا.

وأشار إلى أن هناك مجموعات تقوية وقنوات تليفزيونية تعليمية، ومنصات تعليمية لمساعدة الطلاب، مؤكدا أنه سيتم تسليم التابلت للطلاب قبل نهاية الأسبوع، مشددا على توافرها حاليا في المديريات.

وأكد شوقي أنه سيتم الإعلان عن «كول سنتر» لتلقى شكاوي أولياء الامور في العام الدراسي الجديد خلال الساعات القليلة القادمة، وأنه تم إجراء تجارب على المنصات التأكد من استيعابها، وكشف عن إضافة محتوى باللغة الفرنسية على المنصات.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق