استثمار وأعمالالأخبارالشركاتعقارات

«أبو طالب العقارية» تطلق أكبر مشروعاتها في حدائق أكتوبر بمساحة 22 ألف متر مربع

محمد أبو طالب: نخطط لتنفيذ حزمة مشروعات متنوعة في الجيزة وحدائق أكتوبر

كتبت أمانى كمال

أعلنت شركة أبو طالب العقارية إطلاق مشروعها الرائد “جرين بلازا” في مدينة حدائق أكتوبر على مساحة 22 ألف متر مربع، وذلك ضمن خطتها لتنفيذ مشروعات متميزة بالمدينة.
وقال محمد أبو طالب، رئيس مجلس إدارة شركة أبو طالب العقارية، إن الشركة لديها خبرة قوية في تنفيذ عدد من المشروعات المتميزة في مدينة حدائق أكتوبر، والتي كان آخرها مشروع “جرين بلازا”، حيث تختار الشركة بعناية مواقع مميزة لمشروعاتها مما يرفع من قيمتها الاستثمارية ويحقق أعلى عائد لعملائها.

تجاري ترفيهي يخدم آلاف العملاء

وأوضح أن مشروع “جرين بلازا” عبارة عن مول تجاري يقع في مكان حيوي، ويتميز بتصميم فريد، ويتواجد في منطقة ذات كثافة سكانية مرتفعة، فهو مول تجاري ترفيهي يخدم آلاف العملاء، مشيرا إلى أنه تم بدء أعمال الخرسانات بالمشروع، وتستهدف الشركة التنفيذ والتسليم وفقا للمواعيد المحددة للحفاظ على مصداقيتها وثقة عملائها.

ولفت إلى أن الشركة اختارت مدينة حدائق أكتوبر لتنفيذ عدد من المشروعات المتميزة، باعتبارها مدينة ذات مستقبل استثماري مزدهر، وتعد نواة لجذب العديد من العملاء الراغبين في الاستثمار والسكن في غرب القاهرة، كما أن موقع المدينة وخطة الدولة لتنمية حدائق أكتوبر يشجع الكثير من المستثمرين للتوجه للمدينة.

وتابع أن حدائق أكتوبر تقع بالقرب من المنطقة السياحية بالجيزة، وقررت الشركة التركيز على الاستثمار في المولات التجارية في المدينة لتوفير خدمات وأنشطة تجارية وترفيهية متنوعة للكثافة السكانية بالمشروعات المحيطة.

كثافة سكانية عالية

وأشار إلى أن الشركة تنفذ مشروع “أبو طالب مول” في قلب حدائق أكتوبر على بعد دقيقتين من الطريق الأوسطي وعلى بعد خمس دقائق من طريق الفيوم وطريق الواحات وبجوار القطار السريع، حيث يقع المول علي بعد دقائق من الدائري الإقليمي وبجوار الممشى السياحي الخاص بمدينة حدائق أكتوبر، على مساحة حوالي 5000 متر مربع .
وأضاف أن الشركة تمتلك مشروع “دايموند بلازا” في منتصف شارع النوادي، وبجوار أكبر تجمع للمصالح الحكومية والهيئات الإدارية بمدينة حدائق أكتوبر، وفي وسط أرقي التجمعات السكنية في الحدائق، وتقدر مساحته بـ3 آلاف متر مربع، كما تمتلك الشركة مشروع “مول داون تاون” وهو مول تجاري يقع وسط كثافة سكانية عالية، وعلى بعد دقائق من الطريق الدائري الأوسطي وطريق الفيوم وطريق الواحات، ويقع المشروع على مساحة 3 آلاف متر.

نرشح لك : وزير الإسكان: بدء تسليم قطع الأراضي بمشروع بيت الوطن بمدينة بدر.. أول أكتوبر

ونوه إلى أن من أهم المشروعات المستقبلية للشركة هو مشروع الممشى السياحي بطول 600 متر على مساحة 21.500 متر بطريق الحي الإيطالي والموازي لمشروع القطار السريع، كما أنه يقع علي بعد دقيقتين من طريق الفيوم.
وأكد أن الشركة تخطط لتكون واحدة من الشركات الرائدة في السوق العقاري المصري، وذلك من خلال تنفيذ حزمة متنوعة من المشروعات العقارية، والالتزام بمواعيد التنفيذ والتسليم وفقا للجودة المطلوبة، وكذلك الاهتمام بخدمات ما بعد البيع وضمان رضا عملائها، وزيادة قاعدة العملاء.

نرشح لك : الإسكان: تأثيث وحدات سكنية بديلة فى حدائق أكتوبر لأهالي جزيرة الوراق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى