حوادث وقضايارئيسى

أب يقتل ابنته الرضيعة انتقامًا من زوجته في الفيوم 

كتبت: أمل سعداوي

بسبب عمرها الصغير لم تتمكن من الإفصاح عن ما بداخلها، لم يتجاوز عمرها 10 شهور، كان ذنبها الوحيد أنها ولدت داخل أسرة لم يتفق فيها الأب مع الأم. لتصبح هي ضحية مشاجرتهم الدائم، لينتهي عمرها وهي ملفوفة داخل «بطانية» أمام منزل والدتها في الفيوم.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطاراً من العميد محمد ثابت عطوة مأمور مركز شرطة إطسا، يفيد بورود بلاغ من ربة منزل تتهم فيه زوجها بقتله لابنته صاحبة الـ9 أشهر. ووضعها أمام منزل أسرة والدتها بقرية في الفيوم.

وقالت الأم، إن هناك مشاجرة نشبت بينها وبين زوجها على أثرها تركت المنزل وذهبت عند منزل والدتها، وأنها تركت له الطفلة ليتحمل مسؤوليتها.

وحاول الأب إعادة الطفلة لوالدتها عدة مرات بسبب بكائها الشديد خاصة وأنها لا تزال رضيعة، ولكنها لم توافق، وطلب منها العودة معه، لكنها أصرت على عدم العودة مرة أخرى. ليكن الحل الوحيد للتخلص مما يعاني منه هو قتل ابنته الرضيعة التي ليس لها ذنب في كل ما يحدث، ووضعها أمام منزل والدتها ملفوفة في بطانية.

تفاجأت الأم من هول المنظر، أمام باب منزلها وجدت طفلتها ملفوفة في بطانية، اعتقدت في البداية أنه تركها بسبب شدة بكائها، ولكنها في محاولة لتحريكها لم تتحرك الطفلة لتكتشف الأم أنها جثة هامدة، وتسقط مغشيًا عليها من هول الصدمة.

أبلغت أسرة الأم قوات الأمن والتي حضرتك فور تلقيها البلاغ، كما تم أمر بنقل جثة الطفلة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام.

وعلى الفور، توجهت قوة أمنية من قسم شرطة إطسا برئاسة المقدم محمد بكري صوفي، مفتش مباحث مركز إطسا، والرائد أسامة قرني، رئيس مباحث القسم، وجرى ضبط والد الطفلة الذي أنكر ما نُسب إليه من اتهامات. واتهام والدة الطفلة بخطفها وقتلها وافتعال القصة لتنتقم منه.

إقرأ أيضاً: بغرض الانتقام من طليقته.. أب يقتل ابنته وحماته في بولاق الدكرور «التفاصيل» 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى