الأخباربنوكخدمات مصرفيةرئيسى

أحدث عروض بطاقات بنك البركة الائتمانية على المصاريف والمستلزمات الدراسة

كتب: مجدي دربالة

أعلن بنك البركة – مصر، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، عن عرض جديد لعملائه علي مصاريف و مستلزمات الدراسة والحصول علي كاش باك 5% عند الشراء من المكتبات باستخدام بطاقات بنك البركة الائتمانية طوال شهر سبتمبر.

وينشر “عالم البيزنس” تفاصيل العرض من بنك البركة، حيث يمكن للعميل السحب و الإيداع من خلال أجهزة نقاط البيع، كما يمكن للعميل اتمام هذه العمليات من أقرب نقطة بيع خاصة بمقدمي الخدمة مثل فوري دون الحاجة للوصول لأقرب فرع أوماكينة صراف آلي.

وأشار البنك إلي أن مصاريف الخدمة، تتضمن بطاقة الخصم المباشر: 5 جنيه فى حالة السحب أو الايداع بخلاف المصاريف المقررة من مقدم الخدمة، و بطاقة البركة الكلاسيكية: 5 جنيه فى حالة الايداع و 4% بحد أدنى 40 جنيه فى حالة السحب بخلاف المصاريف المقررة من مقدم الخدمة، و 10% كاش باك على البنزين مع بطاقات الخصم المباشر طوال شهر سبتمبر.

كما يمكن للعميل الحصول علي 10% كاش باك على المعاملات والمبالغ المستخدمة في محطات الوقود والبنزين بحد أقصى 200 جنيه مصري.

وأوضح البنك أن الشروط و الاحكام تشمل، الحملة مخصصة لبطاقات الخصم المباشر من بنك البركة فقط، ويجب على العميل الاتصال بمركز الاتصال للاشتراك في حملة الاسترداد النقدي، كما تنطبق حملة الكاش باك على المعاملات التي تتم خلال فترة الحملة في محطات الوقود لصرف الوقود فقط.

وتنطبق الحملة على عمليات الشراء خلال فترة الحملة فقط والتي تتم من خلال نقاط البيع، والحد الادنى للمبلغ المستخدم للحصول على الكاش باك هو 100 جنيه مصري، و مدة الحملة من 1 حتي 30 سبتمبر الجاري، قيمة الكاش باك 10% من إجمالي قيمة المعاملات بحد أقصى 200 جنيه.

وأشار إلي أنه سيتم إضافة مبلغ الكاش باك إلى بطاقات العملاء خلال أكتوبر 2023، و5% كاش باك على مصاريف و مستلزمات الدراسة مع البطاقات الائتمانية، ويتم تطبيق 5% كاش باك على المعاملات والمبالغ المصروفة في الجامعات و المدارس و المكتبات بحد أقصى 1000 جنيه.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى