حوادث وقضايارئيسىملفات وتقاريرمنوعات

أخرهم بدر خلف.. قصص وحكايات من حياة المشاهير «العابرون جنسيًا»

كتبت: دنيا عبدالله

تصدرت اخبار خبير التجميل الإماراتي بدر خلف تريند جوجل، بعد تغيير شكله إلى انثى، وتسأل رواد مواقع التواصل الاجتماعي هل تحول بدر خلف لأنثى؟

ظهر بدر خلف بشعر بني لامع متوسط الطول، ووضع مكياج وقام باخفاء الشارب من خلال بعض التطبيقات الموجودة على الهواتف المحمول، وعلق بدر على الصورة قائلاً:” احنا بنات عتيبه لاجت الشدايد.. نرمي ثياب الدلع وتلبس شماغ”.

وتفاعل رواد مواقع السوشيال ميديا مع منشور خبير التجميل الإماراتي، ومن أبرز ما كتب: ” انت كل شوية عمال تقول انك بتحب الستات وطلعي الانثى اللي جزاكي.. انت عايز تتحول جنسيا ولا ايه”، “بقيت شبه وفاء الكيلاني”، “ربنا يهديك”، “لون شعرك احلى من حياتي”.

وعرف بدر خلف على مواقع التواصل الاجتماعي بـ «كيكة»، قبل أن يلقب نفسه ب ماما بدرية، بسبب المحتوى الذي يقدمه والهيئة التي يظهر بها.

بدأت القصة عندما قام خلف بلفت الأنظار بمقاطع فيديو، قدم من خلالها نصائح للفتيات للحفاظ على البشرة والجلد والشعر، ومؤخرا اتجه لبث مقاطع فيديوهات لتعليم البنات الرقص، وخاصة الرقص الخليجي.

حكايات المشاهير المتحولون جنسيًا

يستعرض موقع «عالم البيزنس» في هذا التقرير ،  قصص مشاهير أجروا عملية للتحويل الجنسي.

ابنة هشام سليم

هشام سليم
نور هشام سليم يتوسط اخواته البنات

كشف الفنان هشام سليم، خلال لقائه في حلقة ببرنامج «شيخ الحارة والجريئة»، والذي يُعرض على فضائية قناة “القاهرة والناس”، تقديم المخرجة إيناس الدغيدي، “بنتي اصبحت رجلا”.

قال الفنان خلال اللقاء “كنت على طول بشك في الحكاية دي، لغاية ما جت في يوم قالتلي أنا عايشة في جسم غير جسمي، وكانت عندها 18 سنة، ودلوقتي 26 سنة، وقولتلها المطلوب مني إيه”.

حنان الطويل​

كانت في الأصل رجلا يدعى طارق، وولدت عام 1966، ولم تكن تشعر بالرحة في جسدها كذكر، بجانب الميل للاهتمام بالأمور النسائية، ولذلك قررت أن تسافر إلى إحدى الدول لإجراء جراحة تحول، وعادت من جديد باسم “حنان” ودخلت عالم السينما عام ١٩٩٩.

بروس جينير

قرر بروس، البالغ من العمر 65 عامًا، الزوج السابق لـ”كريس جينر”، والدة “كيم كارداشيان” التحول إلى أنثى، بعدما عاش 6 عقود كرجل، وبطل أولمبي، بالإضافة إلى كونه أب للعديد من الأبناء.

وأطلق “بروس” على نفسه اسم ” كايتلن جينر”، بعدما أجرى عملية تحويل جنسي، مؤكدًا شعوره بأنه أنثى في داخله، وصارح زوجاته الثلاث السابقات بهذا الأمر، كما صارح أبناءه وأبناء زوجته، الذين ساندوه تمامًا على ذلك، خاصة “كيم كارداشيان”، “كلوي كارداشيان” و”كيندل جينر”.

كارمن كاريرا

وهي في الأصل ذكر يدعى “روبول”، وشاركت في العديد من المسرحيات الهزلية الأمريكية، قبل أن تقرر أن شخصية الذكر ليست هي الأفضل بالنسبة لها، ثم اتخذت قرارها بتحويل نوعها إلى أنثى لتصبح “كارمن”.

وبعد العملية ظهرت شخصية “كارمن كاريرا” إلى الواقع، وشاركت في العديد من المسلسلات، وظهرت كعارضة في سلسلة المحلات الشهيرة “فيكتوريا سيكريت”.

أماندا ليبور

عارضة أزياء أمريكية وفنانة ومغنية، وهي واحدة من أبرز الشخصيات العامة المتحولة جنسيًا.

وظهرت في الإعلانات للعديد من الشركات  مثل “The Blond” و”CAMP Cosmetics”، ولم يعرف شخصيتها الحقيقية قبل التحول ولكنها أصبحت أشهر شخصية متحولة في التاريخ الأمريكي.

لافيرن كوكس

تحولت الممثلة الأمريكية “لافيرن كوكس”، من ذكر إلى أنثى، وهي الشخص المتحول الجنسي الوحيد الذي رشح لجوائز إيمي، واشتهرت بدورها في “Orange is the New Black”.

كانديس كاي

وهي ممثلة أمريكية وفنانة أداء، شاركت في العديد من المشاهد التلفزيونية، حيث أدت العديد من الأدوار الخاصة بالتحول الجنسي، قبل أن تعترف أنها مثلهم، وكانت ذكرا وتحولت لأنثى في 2007.

ألكسيس أركيت

ممثلة أمريكية متحولة جنسيًا من ذكر إلى أنثى، ووثقت حكايتها في فيلم “Alexis Arquette : she’s my brother”، وقدمت عددا من الأدوار الفنية مع كبار المشاهير مثل “جون ترافولتا” و”صامويل جاكسون”.

تشاز بونو

هو ابن الممثلة الأمريكية “شير بونو”، والتي قاطعته بعد أن تحول جنسيًا من فتاة إلى رجل، وخضع لعملية التحول الجنسي في الفترة ما بين 2008 حتى 2010.

اقرأ أيضًا.. بخطوات بسيطة.. إعرف ازاي تحسب قيمة فاتورة الكهرباء في منزلك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى