عالم الفنملفات وتقارير

أخرهم كريم الحسيني.. فنانون اتجهوا للعمل في ورش ومقاهي

كتبت: دنيا عبدالله

اتجه عدد من نجوم الفن إلى بعض المهن غير التمثيل، بسبب قلة الأعمال الفنية، فلم يجدوا حلا آخر غير الاتجاه إلى العمل بالوظائف بسيطة، التي تجعلهم قادرين على العيش، وكان أخرهم الفنان كريم الحسيني.

ويستعرض لكم موقع «عالم البيزنس»، في التقرير التالي، أبرز نجوم الفن الذين تركوا الفن واتجهوا للعمل في وظائف أخرى.

كريم الحسيني يبيع مشروبات على الطريق

أعلن الفنان كريم الحسيني، أمس، عن إقامة مشروع له، وهو عبارة عن بيع مشروبات ساخنة على الطريق، حيث أحضر ماكينة مشروبات ساخنة ووضعها في شنطة سيارته، وذلك بسبب قلة طلبه في أعمال فنية.

ونشر كريم الحسيني فيديو أثناء تجهيز المشروبات عبر صفحته الرسمية على مو قع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وعلق عليها: «مشروعي الجديد».

حسين أبوحجاج

 

نفى الفنان حسين أبوالحجاج اعتزاله التمثيل، كما تردد على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال أبوالحجاج في تصريحات صحفية له : «لدي ورشة كاوتش سيارات في المنيا ولم أغلقها منذ عملي في الفن، لكن مفيش أوردرات الفترة الأخيرة».

وتابع: «الأطفال والكبار يحبوني جدا ويبتسمون بمجرد رؤيتي»، مشيرا إلى أن بدايته في مجال الفن كانت بمشاركته في 5 حلقات من فوازير على القناة السابعة.

أحمد مظهر

اتخذ الفنان أحمد مظهر قرارا بالاعتزال خلال إحدى فترات حياته الفنية، وذلك بسبب الفنانة سعاد حسني الذي فوجئ بإصرارها على أن يسبق اسمها اسمه في أحد أعمالهما الفنية، بل وأصرت على يكون اسمها هو الاسم الأول على أفيش الفيلم، هذا الإصرار جعله يفكر في الاعتزال.

وبالفعل فتح أحمد مظهر ورشة لتصليح السيارات في منزله بمساعدة بعض من أصدقائه، خاصة أنه كان معروفا عنه شغفه الشديد بالميكانيكا وتصليح السيارات.

لكن أحمد مظهر تراجع بعد فترة عن قرار الاعتزال وظل لسنوات يشترك في أعمال فنية تليفزيونية أو سينمائية.

جيهان فاضل

كانت انتشرت انباء، عن الفنانة جيهان فاضل، تتحدث عن اختفائها من مصر وهجرتها إلى كندا، والعمل داخل سوبر ماركت لبيع المواد الغذائية والخضروات والفواكه بهدف الإنفاق على أسرتها الصغير.

وغادرت فاضل إلى كندا بعد أن مرّت بظروف قاهرة متمثلة في وفاة زوجها مصمم الأزياء عمرو حمدي في عام 2012، ووقوع أعباء تربية أولادهما الثلاثة أدهم وزياد وعالية عليها بمفردها، إلى جانب قلة الأعمال التي شاركت فيها قبل سفرها، لأسباب مختلفة.

مصطفى عباس

علق الفنان مصطفى عباس، على حقيقة اعتزاله التمثيل، بعد افتتاحه محل «بلاي ستيشن»،قائلًا في تصريحات صحفية أنا حتى الأن، في مهنة التمثيل، لكن المشروع اللي فتحته عشان زهقت، بقعد في البيت كتير، ومبقبلش بأي عمل يتعرض عليا”.

سيد صادق

أوضح الفنان ، سيد صادق، في تصريحات صحفية، أن ابتعاده عن الفن، خلال السنوات الأخيرة، بسبب عدم قيام المخرجين بطلبه في أدوار فنية، ساعده في الانتباه لتجارته التي بدأها منذ عام 1963 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى