الأخباررئيسى

أشرف السعيد: رجال الشرطة ضحوا بأرواحهم فداءاً للمواطن ولينعم بالأمن والأمان

كتب: مجدي درباله

أكد اللواء دكتور أشرف السعيد أحمد رئيس شبكة المعلومات بوزارة الداخلية السابق، إن رجال الشرطة ضحوا بأرواحهم خلال السنوات الماضية من أجل مرحلة الأمن والأمان التي يعيشها المواطن المصري حالياً.

أضاف خلال لقائه ببرنامج “مباشر من مصر”، على القناة المصرية، والذي يقدمه الإعلامي مجدي دربالة، إن وزارة الداخلية تعمل علي رعاية أسر الشهداء والمصابيين، كما تعمل الدولة على تذليل كافة العقبات أمامهم تقديرًا لما يعانوه بعد استشهاد ذويهم من رجال الداخلية.

أشار إلي أن “الداخلية” تتواصل دائماً مع أسر وأبناء الشهداء، وتحرص على رعايتهم والتواصل الدائم معهم، وتقديم الدعم الكامل لهم فى كافة الأوقات، عرفاناً منها بالدور الوطني للشهداء في الدفاع عن مقدرات الوطن وصون مقدساته.

يأتي ذلك خلال الإحتفال بعيد الشرطة الـ70، حيث تحتفل وزارة الداخلية في 25 من يناير كل عام بذكرى معركة الإسماعيلية التي وقعت في 25 من يناير عام 1952 قبيل ثورة 23 يوليو، وراح ضحيتها أكثر من 50 شهيدًا و80 مصابًا، بعد رفض رجال البوليس –آنذاك- تسليم مبنى المحافظة لقوات الاحتلال الإنجليزي، والدفاع عنها حتى استشهادهم، ومن ذلك الوقت أصبح عيد الشرطة المصرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى