الأخبارالشركاتبنوكرئيسى

البنك الأهلي يوقع اتفاقية مع «جسور» لتقديم خدمات تمويل الصادرات وتسوية المدفوعات

كتب – مجدي دربالة

وقعت شركة جسور، التابعة للشركة القابضة للنقل البحري والبري، اتفاقية تعاون مع البنك الأهلي المصري، برئاسة هشام عكاشة، لتقديم خدمات تمويل الصادرات وتسوية المدفوعات؛ خاصة للمشروعات الصغيرة والمتوسطة.

يأتي ذلك ضمن عددا من الاتفاقيات التي وقعتها «جسور» مع شركات ومؤسسات عالمية ومحلية من مقدمي الخدمات اللوجستية والمصرفية والتأمينية للمتعاملين في قطاع التجارة الخارجية وللترويج للصادرات المصرية.

شهد توقيع الاتفاقات، هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام، والذي أكد أن تلك الخدمات تأتي في إطار نموذج العمل الجديد لشركة جسور لتقديم حزمة متكاملة من خدمات الوساطة والتسويق والنقل واللوجيستيات.

وأضاف توفيق أن ذلك يساعد على فتح أسواق جديدة وغير تقليدية للمنتج المصري في مختلف دول العالم، كونها شريك أساسي فعال واستراتيجي للمصدر المصري لزيادة نفاذية المنتجات المصرية للأسواق الخارجية من خلال شبكة الفروع الخارجية للشركة.

أوضح أن جسور تستعد لبدء العمل في أول 5 مراكز خارجية لها في دول الصين والإمارات العربية المتحدة والكاميرون وغانا وفرنسا في أواخر شهر فبراير 2022، وذلك من بين 16 فرعًا حول العالم باستخدام منصتها الإلكترونية بنظام B2B (معاملات الشركات).

إقرأ المزيد عن شركة جسور

هشام توفيق: نتعاون مع «جسور» لتقديم حزمة متكاملة من خدمات الوساطة والتسويق

«جسور»: بدء العمل بفروعنا في 5 دول باستخدام المنصات الإلكترونية نهاية فبراير 2022

وزير قطاع الأعمال: هدفنا الوصول بالمنتج المصري لمختلف الأسواق العالمية عبر «جسور»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى