عالم الفن

أشرف عبد الباقى يدافع عن “مسرح مصر”..

           لا زال الفنان أشرف عبد الباقى وفرقته المسرحية “مسرح مصر” يتلقون انتقادات بسبب ما يقدمونه.

رد عبد الباقى على هذه الانتقادات وأكد أنه يحترم أى نقد أو رأى مخالف له.

//twitter.com/i/status/1093230992830185473

وبرهن عبد الباقي على نجاح تجربة “مسرح مصر” قائلا إنه قارب على تقديم 120 عرضا، وأن كل العروض التى يقدمها يكون المسرح ممتلأ بالجمهور الذى يستمتع معهم.

تابع خلال مداخلة هاتفية مع برنامج The Insider بالعربى، أنه حتى عندما تعرض المسرحيات على شاشة التليفزيون تكون نسب المشاهدة مرتفعة، مما يثبت نجاحهم وإقبال الجمهور وحبه للعروض.

أكد أشرف عبد الباقى أن كل شيء جديد يواجه انتقادات فى البداية، وهو يعرف جيدا أنه يقدم عروض مسرحية مختلفة عن المسرح الذى كان يقدمه فى بداياته، لكنها تجربة ناجحة.يذكر أن فرقة “مسرح مصر” لأشرف عبد الباقى يشارك فى بطولتها كل من علي ربيع ومحمد عبد الرحمن وحمدى الميرغنى ومصطفى خاطر ومحمد أسامة “أوس أوس” وكريم عفيفى ودينا محسن “ويزو” وإسراء عبد الفتاح وسارة درزاوى وإبرام سمير وحامد محمد وبيشوى طاهر ومحمد توب ووائل العونى ومصطفى بسيط ومحمد أنور ومهندس ديكور محمود سامى وأزياء هالة الزهوى ومدير الفرقة حسن نجيب، والعروض من تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تليفزيونى سعيد حامد وإنتاج صادق الصباح.

قال الفنان أشرف عبد الباقى، إنه يعمل داخل المسرح منذ ما يقرب منذ 32 عامًا حتى الآن.

وأضاف “عبد الباقى”، فى خلال لقائه ببرنامج “عين” المذاع عبر فضائية “الحياة”، أن أول عمل مسرحى له كان بمسرح “نجيب الريحانى”، معربًا عن سعادته لتوليه مسئولية العمل داخل هذا المسرح حاليًا، معلقًا: “إحساس جميل”.

وتابع: “فاتت فترة طويلة كنت بعيدًا عن مسرح نجيب الريحانى، ذكرياتى فى المكان قليلة، ولكن سعيد بوجودى داخل هذا المسرح من جديد”.

إقرأ أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى