الأخبارالشركاتتأمينرئيسى

«أكسا مصر»: نستهدف تقديم تجربة تأمينية ميسرة للعملاء عبر خدمات وحلول مبتكرة

«أكسا مصر» تفوز بجائزتي الشركات الأسرع نموًا والتسويق الأكثر ابتكارًا في 2021

كتب: مجدي دربالة

فازت شركة أكسا مصر للتأمين بجائزتين عالميتين من Global economic  awards  لعام 2021، وذلك من حيث شركات التأمين الأسرع نموًا في مصر والتسويق الأكثر ابتكار بالنسبة لحملاتها الإعلانية.

جوائز أكسا مصر للتأمين

وحصلت أكسا مصر على الجائزة الأولى لكونها الشركة الأسرع نموا فى مصر، حيث طورت أساليب البيع والتوزيع متعدد القنوات في فترة قصيرة، وقامت الشركة بابتكار تجربة فريدة للمستهلكين تشمل تلبية احتياجاتهم المتزايدة، خاصة فئة المستهلك العادي.

ومن المعروف أن “أكسا ” للتأمين بدأت التنفيذ الفعلى لخطط نموها عبر الشراكة مع الوسطاء الأفراد البالغ عددهم 50 فردًا و10 شركات وساطة في عام 2016 إلى أن امتدت إلى 25 شركة و200 فرد في عام 2020.

ولدى أكسا مصر فريق متحمس للغاية مكون من 80 متخصصًا في المبيعات من ذوي الخبرة والمؤهلين.

وتضم الشركة قنوات البيع المباشر من خلال مستشاري التأمين والحماية في مصر، علاوة على شبكات التأمين البنكي عبر بنوك التجاري الدولي، والبنك الأهلي المتحد، والبنك العربي الأفريقي الدولى، ضمن مجموعة واسعة النطاق من الشبكات في جميع أنحاء مصر.

ومع تقدم السنوات، شهدت أكسا مصر مساهمة محسنة من خلال الموظفات، مع حوالي 42% منهن يقمن بتأدية الأدوار القيادية، حيث مكنت المرأة من مناصب مختلفة بها إيمانا بدور المرأة وقوتها وقدرتها على التغيير علاوة على الفوائد الكبيرة الى تجنى ثمارها الشركة نتيجة تبنى فكر التنوع والمساواة بين الجنسين في القيادة وصنع القرار وذلك بجميع مجالات الشركة.

واعتبارا من ديسمبر 2020 ، شهدت أكسا مصر نمو بمبيعاتها على أساس سنوي بنسبة 36%، بما في ذلك نمو هائل على أساس سنوي

بنسبة 60% في مجال العقارات والأعمال التجارية، ونمو بنسبة 96% على أساس سنوي في الصحة، ونمو سنوي بنسبة 21% في التأمين على الحياة.

وتقدم الشركة أيضًا حلولًا مبتكرة بصرف النظر عن خدمات التأمين وتسهل تجربة حماية شاملة للمؤمن عليهم عبر تطبيق الهاتف المحمول MyAXA ، والذي يمكن من خلاله إصدار المطالبات الصحية.

جائزة الحملة التسويقية الأكثر إبتكارا

كما تعتزم أكسا استخدامها قريبًا في مطالبات السيارات أيضًا عبر خدمة المساعدة على الطريق من أكسا مصر.

وعلى صعيد متصل فازت أكسا مصر بالجائزة الثانية والتى تخص «حملة التسويق المبتكرة» من مؤسسة  The Global Economics لكون حملاتها التسويقية الأكثر ابتكارًا” في عام 2021.

ومن المعروف أن أكسا مصر قامت بعمل حملة تأمينية لمدة 6 أسابيع تحت عنوان “أمن تطمن” في مارس 2021، وقد اعترفت الحملة بأكسا مصر كوجهة شاملة وقائمة واحدة لجميع احتياجات التأمين للمصريين من كافة الفئات.

وتضمنت حملة اكسا التأمينية مفهومًا مباشرًا ومبدعًا، ومألوفًا في المجتمع المصري. حيث خاطبتهم بشكل يناسب الأيديولوجيات المصرية

زيادة قاعدة عملاء أكسا

وحققت الحملة التأمينية المقترنة بإستراتيجية التسويق الخاصة بأكسا مصر بنسبة 147% في مؤشرات الأداء الرئيسية للتوعية من خلال مرات الظهور على Facebook  و113% من خلال حركة مرور الإعلانات على نفس الموقع.

كما سهلت الحملة عبر توصيل فكرة اهمية التأمين والحماية، جنبًا إلى جنب مع استراتيجية التسويق التي تم نشرها، زيادة عدد العملاء المتوقعين للشركة رؤية قوية للعلامة “التجارية”.

اقرأ أيضًا.. رئيس شركة أكسا للتأمين: هدفنا زيادة وعي المسافرين المصريين بأهمية الحماية في مختلف مجالات الحياة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى