الأخباربنوكرئيسى

أيمن جمجوم: البنك الأهلي المصري افتتح أول فرع صديق للبيئة بالعاصمة الإدارية الجديدة

كتب: مجدي دربالة

أكد أيمن جمجوم، رئيس مجموعة الفروع بالبنك الأهلي المصري، أن فرع البنك الجديد في العاصمة الإدارية أول فرع صديق للبيئة، موضحًا أن العاصمة الإدارية صديقة للبيئة وذكية، ولذلك كان يجب أن يواكب البنك هذا التطور.

فرع البنك الأهلي بالعاصمة الإدارية الجديدة

قال أيمن جمجوم، خلال لقائه في برنامج «بنوك واستثمار»، المذاع على فضائية «إكسترا نيوز»، إن فرع البنك الأهلي المصري الجديد في العاصمة الإدارية صديق للبيئة من خلال التوفير في الطاقة المستخدمة، واستخدام الطاقة الشمسية بنسبة 30%، واستخدام مياه الصرف بعد المعاجلة في ري المساحات الخضراء في البنك، خلاف أن البنك يستخدم الإضاءة الخارجية الطبيعية لتوفير الطاقة في الداخل.

كما أوضح رئيس مجموعة الفروع بالبنك الأهلي، أن وسائل النقل الخاصة بعاملين البنك صديقة للبيئة وتستخدم الغاز.

وأشار جمجوم، إلى أن فرع البنك الأهلي بالعاصمة الإدارية يبلغ حجمه 7 أدوار، وحجم العمالة لا يزيد عن 900 موظف، وهذا الأمر هدفه تقليل الكثافة في إطار تطبيق الإجراءات الاحترازية.

ولفت أيمن جمجوم، إلى أن فرع البنك الأهلي المصري في العاصمة الإدارية يتيح الخدمات بشكل غير تقليدي، حيث يتيح الفرع الجديد إنشاء الحساب بشكل ذاتي، وتقديم بطاقة الخصم بشكل فوري خلال 3 دقائق، وهذه خدمة جديدة، ومن خلال الشاشة التفاعلية يستطيع العميل أن يطلع على كافة الخدمات، والتواصل مع موظف خدمة العملاء بشكل إلكتروني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى