الأخباربنوكرئيسى

أيمن جمجوم: البنك الأهلي المصري يقدم خدمات متكاملة في فرع العاصمة الإدارية

كتب: مجدي دربالة

أكد أيمن جمجوم رئيس مجموعة الفروع بالبنك الأهلي المصري، أن البنك له الريادة والسبق فيما يقوم به ويقدمه من خدمات لكافة شرائح المجتمع.

خدمات فرع البنك الأهلي بالعاصمة الإدارية الجديدة

كما أضاف رئيس مجموعة الفروع بالبنك الأهلي خلال لقائه في برنامج بنوك واستثمار الذي يذاع على قناة اكسترا نيوز، أمس، أن هناك 400 ألف عامل يترددون على العاصمة الإدارية يوميًا، ولابد من وجود بنك لتقديم الخدمات المصرفية لهم.

كذلك أوضح أيمن جمجوم، أن خدمة كبار العملاء «الأهلي بلاتينوم» بفرع العاصمة الإدارية، ستتيح كافة الخدمات بأسرع وقت ممكن، كما أن البنك قام بتدريب الموارد البشرية على أعلى صورة ممكنة.

وأكد جمجوم خلال حديثة، أن فرع البنك الأهلي المصري في العاصمة الإدارية يتيح الخدمات بشكل غير تقليدي، حيث يتيح الفرع الجديد إنشاء الحساب بشكل ذاتي، وتقديم بطاقة الخصم بشكل فوري خلال 3 دقائق، وهذه خدمة جديدة، ومن خلال الشاشة التفاعلية يستطيع العميل أن يطلع على كافة الخدمات، والتواصل مع موظف خدمة العملاء بشكل إلكتروني.

وأشار رئيس مجموعة الفروع بالبنك الأهلي، إلى أن عدد فروع البنك الأهلي 609 فروع بها حوالي 16 ألف موظف، موضحًا أنه يتم افتتاح 60 فرعًا سنويًا أي بمعدل 1.25 فرع أسبوعيًا، وهذا المعدل غير متواجد على المستوى الإقليمي، وعدد عملاء البنك الأهلي يصلون لـ19 مليون عميل.

ولفت أيمن جمجوم، إلى أن البنك الأعلي سيكون لديه 5 فروع مصرفية متنقلة جديدة خلال أول الشهر المقبل، وكل وحدة مصرفية ستتواجد في 10 قرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى