الأخباربنوكرئيسى

أيمن جمجوم: فرع العاصمة الإدارية مكمل للخطة التوسعية لفروع البنك الأهلي الإلكترونية

العميل يستطيع فتح الحساب ذاتيًا وطباعة بطاقة الخصم الفوري في خلال 5 قائق

كتب: مجدي دربالة

أكد أيمن جمجوم، رئيس مجموعة الفروع بالبنك الأهلي المصري، أن الفرع الجديد بالعاصمة الإدارية مكمل للخطة التوسعية للفروع الإلكترونية، مشيرًا إلى تقديم الخدمات للعملاء بشكل مختلف عن الفرع التقليدي.

كما أوضح رئيس مجموعة الفروع بالبنك الأهلي المصري، في تصريحات تلفزيونية أمس، أن العميل يستطيع فتح الحساب ذاتيًا داخل الفرع الإلكتروني الجديد بشكل فوري وفي خلال 3 دقائق فقط.

كذلك أشار أيمن جمجوم إلى أن خدمة فتح الحساب ذاتيًا واستلام بطاقة الخصم الفوري، خدمة جديدة على السوق المصري استطاع البنك الأهلي توفيرها للعملاء.

ولفت جمجوم، إلى توفير خدمات الـITM في فرع البنك الأهلي الجديد بالعاصمة الإدارية، لتسهيل سحب مبالغ أكبر من المتاحة داخل ماكينات الـATM.

كذلك أوضح رئيس مجموعة الفروع بالبنك الأهلي، أن فرع العاصمة الإدارية الجديدة يضم شاشة تفاعلية تمكن العملاء من معرفة كافة الخدمات التي يقدمها البنك وكذلك يستطيع العميل التعامل معها.

كما أضاف جمجوم، أن العميل من خلال فرع العاصمة الإدارية الإلكتروني يستطيع التواصل مع خدمة عملاء البنك إلكترونيًا عبر غرفة الاتصالات المرئية للتواصل مع خدمة العملاء بالمركز الرئيسي.

وأشار أيمن جمجوم، أن فرع البنك الأهلي بالعاصمة الإدارية الجديدة يتعامل بالتقنيات والنظم الحديثة.

وأكد جمجوم، أن البنك الأهلي يستهدف نشر الثقافة الإلكترونية عبر تقديم خدماته للعملاء بكافة شرائحهم.

لفت أيمن جمجوم، إلى خدمات البنك الأهلي المصري الإلكترونية التي يقدمها منها خدمة الأهلي نت وخدمة الموبيل بانكينج والبطاقات المدفوعة مقدمًا ومحفظة الفون كاش.

وأوضح رئيس مجموعة الفروع بالبنك الأهلي، أن البنك يستهدف جذب شريحة الشباب للخدمات الإلكترونية التي يتيحها الفرع الإلكتروني.

وأشار جمجوم، إلى حرص البنك الأهلي على الجودة والكفاءة في تقديم خدماته لكافة شرائح العملاء.

وأوضح أيمن جمجوم، أن تدريب المورد البشري بالبنك الأهلي المصري يتم بأعلى مستويات الدقة والكفاءة وذلك بهدف مواكبة التطور التكنولوجي الذي يشهده العالم.

أكد رئيس مجموعة الفروع بالبنك الأهلي المصري، أن فرع البنك الجديد في العاصمة الإدارية أول فرع صديق للبيئة، موضحًا أن العاصمة الإدارية صديقة للبيئة وذكية، ولذلك كان يجب أن يواكب البنك هذا التطور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى