الأخباررئيسى

إشادة برلمانية بتوجيه جزء من الدعاية الانتخابية للمرشح عبد الفتاح السيسي إلى أهل غزة

كتبت- إسراء كامل

أشاد النائب الدكتور ناصر عثمان، أمين سر اللجنة الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، توجيه المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي لحملته الانتخابية بتخفيض تكاليف الدعاية للحملة الانتخابية، خلال المرحلة المقبلة نظرا للظرف الاستثنائي الذي تمر به المنطقة، مؤكدا أن هذه اللفتة الإنسانية تعبر عن مدى شعور الرئيس وإحساسه بحجم ما يمر به الأشقاء الفلسطينيين من محنة.  

وأشار الدكتور ناصر عثمان، إلى أن هذه الخطوة تأتي في إطار تكامل وتضافر الجهود التي تتخذها الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى لدعم ومساندة الأشقاء في غزة، وقرار يٌحسب للحملة والقائمين عليها، وتؤكد أن الحملة تراعى الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد في الوقت الراهن، ومن ثم توجيه هذه المبالغ التي من المزمع تخصيصها للدعاية الانتخابية للأخوة في غزة. 

وأوضح النائب، أن الحملة نالت احترام جموع الشعب المصري لما تبذله من جهود على أرض الواقع وما تتخذه من قرارات تعكس اهتمامها بالقضية الفلسطينية وخطوات فاعلة لمساندة الأشقاء الفلسطينيين خلال الفترة المقبلة. 

 وأوضح النائب ناصر عثمان أن توجيه الرئيس لحملته والشعب المصرى إلى التبرع لصالح أهل غزة يتفق مع مواقفه المشرفة والتاريخية خلال الأيام الماضية وكشفه لمخطط تصفية القضية الفلسطينية ورفضه لهذا المخطط المهدد للأمن القومى المصرى ثم الأمن القومى العربى وهو يؤكد صدق الرئيس السيسى وإخلاصه فى الدفاع عن شعبنا الفلسطينى واعتباره قضيته هى قضية القضايا . 

توجيهات السيسي بتخفيض الدعاية الانتخابية لصالح قضية فلسطين

قررت الحملة الإنتخابية للمرشح عبد الفتاح السيسي بتسخير كافة الجهود وتخفيض أوجه الدعاية الانتخابية خدمة للقضية الفلسطينية، تأكيدا لحرصه الدائم على دعم القضية الفلسطينية، كما أن القرار امتداد للدور الذي قامت به مصر منذ عملية طوفان الأقصى والعدوان الإسرائيلي على غزة.

والجدير بالذكر أنه منذ الوهلة الأولى للعدوان الإسرائيلي، وناشدت مصر المجتمع الدولى بإدخال المساعدات وكان هناك تكاتف كبير من جانب مؤسسات المجتمع المدنى ومؤسسة حياة كريمة والتحالف الوطنى للعمل الأهلى على إدخال المساعدات.

كما دعا الرئيس كافة الأحزاب والجهات المؤيدة للحملة، والتي كانت تنوى دعم الحملة أو التبرع لها بأموال، أن تقوم بالتبرع بتلك الأموال بها إلى حسابات المؤسسات والجمعيات الأهلية لدعم أهالي قطاع غزة.

نرشح لك: 

بسبب حرب غزة … إسرائيل تقترب من أزمة غذاء طاحنة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى