الأخبارعالم الفن

إلهام شاهين عن ابنة اختها بعد حلاقة شعرها في «امبراطورية ميم»:إلهام الصغيرة اجن من إلهام الكبيرة

إعداد-لميس ناصر 

وصفت الفنانة إلهام شاهين ما فعلته ابنة أختها إلهام صفي الدين بحلاقة شعرها في الحلقة 14 من مسلسل «إمبراطورية ميم» بـ«منتهى المهنية».

واجتاح مشهد حلاقة مايا (إلهام صفي الدين) شعرها “ع الزيرو” في مسلسل “إمبراطورية ميم” مواقع التواصل الاجتماعي، إذ شهدت الحلقة 14 أحداثا مشوقة ومشاهد مؤثرة، فبعد أن قرر «مختار أبوالمجد»، القائم بدوره الفنان خالد النبوي، حرمان ابنته من المصروف لمدة شهر ومنعها من الذهاب إلى النادي، تحلق مايا شعرها نهائياً في وصلة من البكاء والانهيار النفسي.

https://youtu.be/Q7uKDsiJZ_w?si=Q-12JPWENIkvCbAJإلهام صفي الدين تحلق شعرها في امبراطورية ميم

وعلقت إلهام شاهين على مشهد ابنة أختها قائلة إن هاتفها لم يتوقف عن الرنين منذ انتهاء الحلقة الـ14 من مسلسل «إمبراطورية ميم».

الجميع يهنأني كما لو أن لي مسلسل يذاع

وأضافت: “الجميع يهنأني كما لو أن لي مسلسل يذاع، الحقيقة أني فوجئت والجميع فوجئ، كيف لفنانة شابة أن تحلق شعرها بالكامل حتى تنتصر للدور والشخصية”.

وهنأت شاهين، ابنة أختها، بأدائها في هذا المشهد قائلة:”منتهى المهنية، لكن أخاف عليها من أن تؤذي نفسها لكي تؤدي الدور بشكل صادق وحقيقي، وأنا تعرضت كثيرا لمخاطر حتى تخرج المشاهد حقيقية، ومنها مشهد غرق في النيل وآخر حريق”.

وتابعت مازحة: “من الواضح أن الجينات غالبة.. كنت أعتقد أني مجنونة بالفن، لكن اتضح أن هناك مَن هو أجن مني.. إلهام الصغيرة أجن من إلهام الكبيرة، وأنا معجبة بالمسلسل جداً”.

إلهام صفي الدين في امبراطورية ميم

وشاركت إلهام شاهين صوراً من المشهد لابنة أختها عبر حسابها على فيسبوك، وعلقت: “لم أصدق ما فعلته مايا في حلقة اليوم من إمبراطورية ميم.. الحلقة 14 وجعت قلبي جدا بكيت معاها وعليها”.

وأضافت: “حقيقي مش سهل على أي فنانة تحلق شعرها، حقيقي بهذا الشكل من أجل مصداقية دور، برافو إلهام الصغيرة تفوق بامتياز، الناس كلها بتهنيني ومبروك عليكي هذا النجاح الذي تستحقينه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى