الأخبارالشركاتعقارات

إيجى جاب العقارية تطلق المرحلة الثالثة بـ”جراندا 1″ السكنى بمدينة الشروق

كتب احمد منتصر

أعلنت شركة إيجي جاب العقارية، إحدى شركات إيجي جاب القابضة، عن إطلاق المرحلة الثالثة من كومباوند جراندا 1، أحدث مشروعاتها السكنية بمدينة الشروق، ويضم أكثر من 427 شقة سكنية وشقة علوية وجراند فيلا.

يُقام مشروعي جراندا 1 و2 على مساحة تقدر بحوالي 50 فدانا، ومن المقرر البدء في تسليم وحدات جراندا 1 في 2018.

ووصلت نسبة المبيعات المتعاقد عليها في جراندا 1 أكثر من 45% من إجمالي المشروع الذي يضم مساحات تتراوح من 101 حتى 216 متر مربع. أما الشقق العلوية فتبلغ مساحتها 301 متر مربع، بينما تتراوح مساحة الفيلات من 400 حتى 450 متر مربع.

الجدير بالذكر أن كومباوند جراندا 2 تتمتع بنفس مميزات الموقع المتميز للمرحلة الأولى بمدينة الشروق، وتضم أكثر من 550 وحدة تتنوع بين فيلات Town وشقق فاخرة وشقق علوية.

من جانبه أكد محمد جاب الله، الرئيس التنفيذي لشركة إيجي جاب القابضة، أن اتاحة فرصة امتلاك منزل في مجمع سكني راقي وآمن يُعد أمرا حيويا لكل مصري.

وتُمثل جراندا الشروق مجتمعاً عصرياً يوفر لعملائنا باقة متكاملة من المنشآت والخدمات التي يبحثون عنها ويتطلعون إليها في منطقة تتمتع بقربها من القاهرة، مع تلافي ضجيج وصخب الحياة في المدن المزدحمة.”

ويقع كل من جراندا 1 و2 بمدينة الشروق على بعد 30 دقيقة فقط من وسط القاهرة و5 دقائق من العاصمة الإدارية الجديدة والقاهرة الجديدة، بينما لا تبعد سوى 2-3 دقائق فقط من مدينتي والرحاب. ولا يحتاج قاطنو المشروع لأكثر من 10 دقائق فقط للوصول إلى مطار القاهرة الدولي.

ويضم كومباوندات جراندا 1 و2 العديد من المنشآت والتجهيزات المتطورة منها ساحة كبيرة لانتظار السيارات، وملاعب لكرة القدم ونادي اجتماعي واليد والسلة والكرة الطائرة، ومنطقة ألعاب للأطفال، وحضانة، وجيم ونادي صحي وخدمات أمنية وكاميرات مراقبة تعمل على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى