عالم الفن

إيناس جمال تكشف أفضل وأسوء إطلالات الفنانين

مصممة أزياء: "إليسا" و"هيفاء" يتميزن بإطلالة فائقة الأناقة

كتبت: فاطمة عماد

تألق العديد من نجمات الفن على السجادة الحمراء في عدد من الاحتفالات الفنية، وأخفق الآخر في اختيار الإطلالة المناسبة مع الحدث الفني.

كشفت إيناس جمال، مصممة الازياء لموقع «عالم البيزنس»، عن الأفضل والأسوء من إطلالات الفنانين بالمهرجانات الفنية، والمناسبات العامة والخاصة واللقاءات التلفزيونية.

كما عبرت، عن إعجابها بإطلالات الفنانة يسرا خلال الفترة الأخيرة، قائلة:” الفنانة يسرا تعرف كيف ومتي وأين تطل بملابس تلائم المناسبة المتواجدة فيها”، مضيفة أنها الأفضل إطلالة من بين فنانات عمرها.

مصممة الأزياء: يسرا ترتدي الأفضل من نجمات جيلها

تابعت مصممة الإزياء، أن يسرا ترتدى ملابسها من مختلف مصممي أزياء العالم وأشهرهم، منهم المصمم نيقولا جبران، إيلي صعب، زهير مراد، مشيرة إلى أنها تمتاز بالأناقة وارتداء الفساتين البسيطة الغير منقوشة كثيراً والمناسبة مع سنها.

وأبدت «جمال»، إعجابها بإطلالات الفنانة نجوي كرم الأخيرة خاصة في برامجها الخاص بمواهب العرب، مفسرة ذلك أنه يرجع إلى وزنها المثالي الذى يليق مع كل أنواع الفساتين، فهو ثابت ولا يتغير لممارستها الرياضة .

أضافت مصممة الأزياء، أن كلا من الفنانة إليسا وهيفاء وهبي يتميزن بإطلالة فائقة الأناقة، على الرغم من ارتداء هيفاء ملابس جريئة إلا أنها أنيقة وجسدها يشبه “الساعة الرملية” مثل الفنانة هند رستم ، وإليسا تمتاز بشخصيتها القوية الجذابة .

أكدت، أن الفنانة شيرين عبد الوهاب تألقت في إطالاتها الفترة الأخيرة، مقارناً بالفنانة نانسي عجرم التى باتت تظهر بأطلالات غير لائقة، مشيرة إلى أن الفنانة درة تميزت بارتداءها فساتين أنيقة ورقيقة ويمكن اعتبرها « موديل» أكثر من كونها فنانة.

وعلقت «جمال »، على إطلالات الفنانة ياسمين صبري الأخيرة قائلة:” غير موفقة تماما في اختيار ملابسها” ، على الرغم من تميزها بجمال وجهها وجسدها إلا أنها في الأونه الأخيرة بدأت جذبيتها تقل.

ذكرت مصممة الإزياء، أن الفنانة إلهام شاهين وليلي علوي كانوا الأفضل بإطلالاتهم سابقاً، ولكن حالياً إطلالاتهم بدأت تتراجع، كما أنها انتقدت أزياء الفنانة ناهد السباعي وخاصة بعد ارتدائها فستانها الأخير من «كريم كوجك».

مصممة الأزياء: «أيلي صعب» و«زهير مراد» و«رامي علي» من أفضل مصممي الأزياء

أشارت مصممة الأزياء، إلى أن مصممي الأزياء الأفضل هم إيلي صعب، زهير مراد، رامي علي من لبنان، و نيقولا جبران.

أوضحت أن مصمم الأزياء زهير مراد يعتبر تلميذ المصمم إيلي صعب، والإثنين نفس مدرسة الموضة، كما أن إنتاجهم واحد في عالم الموضة والأزياء.

كما نوهت مصممة الأزياء، أن «كوليكشن» الملكة الفرعونية لمصمم الأزياء زهير مراد نجح العام السابق نجاحاَ باهراَ وارتدت منه الفنانة يسرا فستاناً بأحدى المهرجانات الفنية ، مشيرة إلى أن لابد من استغلال هذا «الكوليكشن» كدعاية للسياحة المصرية بعرضه بأحد المعابد الفرعونية كمعبد الفيلة أو معبد الكرنك.

مصممة الأزياء: 500 ألف دولار سعر فستان “هوت كوتور” لإيلي صعب

تابعت «جمال»، أن مصمم الإزياء إيلي صعب قدم فستان “هوت كوتور” وهو فستان «هاند ميد » لا توجد به أى خياطة بماكينة ويكون نسخة واحدة فقط، مضيفة أنه بلغ سعره 500 ألف دولار ويرتديه الملوك والأمراء والممثلين العالميين ، ولكن تصميم الفستان كوتور من الممكن أن ينتج منه نسختين أو ثلاث أو أربعة.

اختتمت حديثها، أن مصمم الأزياء إيلي صعب وزهير مراد يمتازان بالفخامة والكلاسيكية ، ويرتدى منهم الأمراء والملوك ولا يوجد بمنتاجتهم قصات ويعتمدون على التطريز ، ولكن مصمم الأزياء نيقولا جبران مميز في القصات .

نرشح لك: زواج نيللي كريم يُثير حفيظة رواد السوشيال ميديا.. والفنانة تُعلق بصورة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى