عالم الفن

إيهاب توفيق ووصال فاضل يبدأن تصوير دويتو جديد

     يستعد المطرب إيهاب توفيق، والمطربة التونسية وصال فاضل، لتصوير دويتو جديد بعنوان «قصة حب» وهى من كلمات محمد محيى، وألحان أشرف سالم، وتوزيع أحمد مجدى، وإخراج سيف الساحر.

إيهاب توفيق ووصال فاضل
إيهاب توفيق ووصال فاضل

“قصة حب” هى اسم الأغنية التى تجمع إيهاب توفيق بالمطربة التونسية وصال فاضل، التى سيتم تصويرها يوم الجمعة المقبل فى طريق مصر إسكندرية الصحراوى.

من جهة  أخرى انتهى إيهاب توفيق من دويتو جديد مع أحمد شيبة بعنوان “عشمى فى ربنا” على طريق فيديو كليب، هو من كلمات رضا المصرى وألحان فارس فهمى وتوزيع زيزو، من إخراج ياسر عصام.

يذكر أن إيهاب توفيق شارك فى مهرجان القلعة الدولى السابع والعشرين للموسيقى والغناء على مسرح المحكى 2، والذى تنظمه دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدى صابر، داخل قلعة صلاح الدين.

وقالت  وصال فاضلفى تصريحات صحفية  قائلة:” سعيدة جداً بالغناء مع المطرب إيهاب توفيق واعتبرها نقطة مهمة فى حياتى، وشرف كبير ومسئولية كبيرة وأتمنى تحقق الأغنية النجاح المطلوب بعد عرضها”.

وأوضحت، أنها انتهت من تسجيل الأغنية الأولى من ألبومها الجديد بعنوان “كرهت حياتى”، وهى من كلمات جيهان مجدى، وألحان عثمان جاد، وتوزيع أحمد مجدى.

وأعربت وصال عن أمنيتها بتقديم أغنية شعيبة وأيضا أخرى رمانسية بحيث تتواجد فى كل ألوان الغناء، لتتواصل مع كافة الأذواق الغنائية، وأنها تحلم بتقديم دويتو مع النجمين تامر حسنى ومحمد حماقى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى