الأخباربنوكرئيسى

«اتحاد بنوك مصر» يدعو المترددين على البنوك ارتداء الكمامة حفاظًا على سلامتهم

كتب: مجدي دربالة

أصدر اتحاد بنوك مصر ، برئاسة محمد الأتربي، اليوم الإثنين، قرارا هاما يتعلق بالإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، والتي يجب اتباعها من جانب المواطنين وعملاء البنوك عند الذهاب لإجراء الخدمات المصرفية بفروع البنوك العاملة في جميع أنحاء مصر.

وحرصًا على سلامة وصحة العاملين بالقطاع المصرفي والعملاء والمتعاملين مع البنوك، قال اتحاد بنوك مصر، إن القرار جاء لتطبيق التدابير المصرفية المسئولة وتمشيا مع الإجراءات والتدابير الاحترازية التي اتخذتها الدولة، والبنك المركزي المصري، ووزارة الصحة وبعض الهيئات القضائية، من ضرورة إرتداء قناع الوجه الطبى وذلك لرفع الإجراءات الوقائية.

وشدد اتحاد بنوك مصر ، على انه يتعين إلزام العملاء والمترددين على فروع البنوك بضرورة ارتداء قناع الوجه الطبى «الكمامة» قبل دخول فروع البنوك، والإستمرار فى اتخاذ كافة التدابير الوقائية الأخرى داخل الفروع.

وأشار اتحاد بنوك مصر، إلي أن ذلك القرار ينفذ إعتباراً من يوم الأحد المقبل الموافق 17 مايو 2020، وأن اتحاد البنوك على ثقة من تفهم المواطنين لهذه التدابير الإلزامية لدخول فروع البنوك.

ونناشد اتحاد بنوك مصر، المواطنين بالإلتزام بهذه الإجراءات حتى يتم التردد على فروع البنوك بشكل منتظم وتسهيل تقديم كافة العمليات المصرفية، متمنيا للصحة والسلامة للجميع، وندعو الله أن يرفع عن مصرنا الغالية هذا الوباء.

اقرأ أيضًا.. «القوى العاملة» تعلن صرف الدفعة الأولى من منحة الـ500 جنيه للمتخلفين من اليوم وحتى 14 مايو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى