الأخباررئيسى

«القوى العاملة» تعلن صرف الدفعة الأولى من منحة الـ500 جنيه للمتخلفين حتى 14 مايو

أعلن محمد سعفان، وزير القوى العاملة ، اليوم الإثنين، عن بدء استكمال صرف الدفعة الأولي للمتخلفين عن الصرف علn 3 دفعات من منحة العمالة غير المنتظمة التي قررها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وذلك مساندة من الدولة المصرية لهذه الفئة من العمالة المضارة من تداعيات فيروس كورونا المستجد،  اعتبارًا من اليوم الإثنين وحتي 14 مايو الجاري، من خلال4000 منفذ لهيئة البريد، و600 مدرسة بجميع المحافظات.

وأشار وزير القوى العاملة، إلي أن فروع البنك الزراعي المصري انتهت أمس الأحد من صرف نفس الدفعة.

وقال محمد سعفان، إن اجمالي من قام بالصرف من الدفعة الأولى من خلال منافذ البريد، وفروع البنك الزراعي، وعن طريق شركات المحمول وبنكي الأهلي ومصر وصل حتى الآن إلى مليون و300 ألف، و156 مستحقاً، وباقي 737 ألفا و168 مستحقا ، سيتم الصرف لهم حتي 14 مايو الجاري.

وذلك من إجمالي المستحقين البالغ 2 مليون ، و37 ألفا ، و324 مستحقاً الذي تم تدقيق بياناتهم من ما يقرب من 4 ملايين عامل تقدموا عبر المنظومة الالكترونية  لوزارة القوي العاملة خلال الفترة التي تم تحديدها بمعرفة اللجنة الوزارة المختصة بذلك .

وأكد وزير القوى العاملة: أنه بالنسبة لموعد صرف الدفعة الثانية من المنحة  التي سيكون بكارت مسبوق الدفع مربوطا بحساب مفتوح لكل مواطن من المستحقين، من خلال منافذ البريد علي مستوي الجمهورية، بالإضافة إلي فروع البنك الزراعي المصري، سيتم الإعلان عنه في وقت لاحق قبل عيد الفطر المبارك.

اقرأ أيضًا.. الجريدة الرسمية تعلن فقد خاتم شعار الجمهورية لمأمورية ضرائب السنطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى