الأخبارعالم الفنمنوعات

احمد حلمي يكشف تفاصيل حياته العاطفية قبل الزواج: «اول حب في حياتي كانت خالة واحد صاحبي»

كتبت – لميس ناصر 

روى النجم أحمد حلمي كواليس أول قصة حب في حياته، عندما كان عمره 8 سنوات تقريبا.

وقال  حلمي خلال تصريحات ببرنامج «بيج تايم بودكاست» الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب: «كانت خالة واحد صاحبي وست كبيرة، وأنا كان عندي 7 أو 8 سنين، لكن كانت جميلة أوي وأمورة».

وأضاف:«االحب اللي بجد دايما بيحصل في فترة إعدادي، وأنا كنت عايش في بنها وحبيت فيها، ولما كنا نرجع السعودية من الأجازة كانت الحكاية تنتهي، وكان في قصص حب في المصيف».

وردا على سؤال ما هي قصة الحب التي يتذكرها قبل زوجته النجمة منى زكي، قال أحمد حلمي: «كانت في ثانية ثانوي وحبيت جارتنا، وكانت قصة حب عن بعد وشوية تليفونات من غير خروجات، لأن بنها صغيرة وكل الناس عارفة بعض».

الخلافات بينه وبين منى زكي

وعن علاقته بزوجته النجمة منى زكي ووجود خلافات أو مشاكل بينه وبينها، قال حلمي إنه في بداية الزواج كان الخصام أو عدم وجود حوار بينهما يستمر من يوم إلى ثلاثة أيام تقريبا، ثم يتم الصلح بينهما. ولكنه بعد ذلك رأى أن الخلاف لا يجب أن يستمر لفترة طويلة، ولا يجب أن يطول لأكثر من ساعات.

أحمد حلمي
الفنان أحمد حلمي وزوجته منى زكي

وعن صعوبة  التعامل مع المرأة، قال أحمد حلمي إنه يجب عليك أن تعرف أن المرأة مخلوقة بهذا الشكل المختلف عن الرجل، مواصفات معينة خلقت عليها المرأة، ويجب على الرجل أن يعي أن ذلك هو طبيعة المرأة، ويجب ألا تتركها حزينة دون سؤال عن سبب حزنها.

مسلسل فبركة

يذكر أن أحمد حلمي يلتقي بجمهوره خلال شهر رمضان من خلال المسلسل الإذاعي “فبركة”، الذي يذاع يوميا قبل الإفطار، في تمام الساعة 4 و50 دقيقة، عبر نجوم إف إم.

ونشرت الشركة المنتجة لمسلسل “فبركة” لقطات من كواليس العمل، جمعت بين أحمد حلمي وأبطال المسلسل، وهم هنا الزاهد، طه دسوقي، سوسن بدر، سامي مغاوري، محمد رضوان، سينتيا خليفة، نور قدري، إيمان السيد، علي صبحي، بالإضافة إلى الإعلامية إنجي علي، ومسلسل “فبركة” من تأليف نوران نصار، وإخراج صفي الدين حسن.

نرشح لك : تعرف على حقيقة إعتذار منى زكى عن أهل الكهف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى