الأخباررئيسى

«الأعلي للجامعات»: منع دخول غير المطعمين الامتحانات والإنتهاء مطلع فبراير

كتبت: أمل سعداوي

أعلن عدد من رؤساء الجامعات الحكومية والخاصة، أنّ المجلس الأعلي للجامعات برئاسة الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، قد شدّد علي ضرورة الالتزام بالخريطة الزمنية التي أقرها المجلس فيما يتعلق بامتحانات الفصل الدراسي الأول.

أكدوا، على انتظام الامتحانات مطلع شهر يناير المقبل في كليات الجامعة مع تطبيق الاجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

من جانبه، قال الدكتور مصطفى عبدالخالق رئيس جامعة سوهاج، إن مجلس الجامعة شدّد على كافة الكليات بضرورة الإلتزام بقرارات الأعلى للجامعات فيما يخص بمواعيد بدء الامتحانات ونهايتها، فضلًا عن الإلتزام بالمواعيد الخاصة بنهاية الفصل الدراسي الأول وموعد إجازة الفصل الدراسي الأول.

أشار عبد الخالق، إلى أنه جرى التشديد على تطبيق الاجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، والتأكيد علي قرارات الأعلى للجامعات ومجلس الوزراء فيما يتعلق بمنع غير المطعمين من دخول الامتحانات.

كما قال الدكتور مصطفى كمال رئيس جامعة بدر، إنه تم التشديد على الالتزام بقرارات الأعلى للجامعات الحكومية فيما يتعلق بمواعيد انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الأول وموعد الانتهاء.

أشار رئيس جامعة بدر، إلى عدم تحديد موعد فتح باب التسجيل للقبول بالجامعات الخاصة للفصل الدراسي الثاني حتى الآن، وأن التتقديم متوقف على قرارات اجتماع الأعلى للجامعات الخاصة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى