الأخبارعالم الرياضة

الأهلى يرفض التفريط فى نجومه لحصد البطولات

أعلنت إدارة النادى الأهلى رفضها التام التفريط فى أى لاعب داخل صفوف الفريق ، خاصة الذين يمثلون القوام الأساسي للفريق الأحمر ومنهم محمد الشناوى ووليد أزارو ، مؤكدين أن هدف مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب هو الفوز بجميع البطولات خلال المرحلة المقبلة سواء على المستوى المحلى أو الإفريقي.

لاعبو الأهلى تلقوا عروض إحتراف بالجملة  للرحيل عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية ،وعلى رأسها من نادى هبى فورتشن الصينى، الذى طلب فيه شراء المغربى وليد أزارو مهاجم فريق الكرة الأول خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ،وصلت قيمته المالية لـ7 ملايين يورو أى ما يعادل ١٤٠ مليون جنيه مصرى.

وعرض النادى الصيني إرسال وفد للتفاوض حول شراء الدولى المغربي ،مؤكدين أن العرض قابل للزيادة حال وجود مرونة من الإدارة الحمراء فى ملف بيع أزارو.

ويأتى فى المرتبة الثانية على مستوى العروض التى تلقاها الأهلى لبيع نجومه ،طلب نادى الأهرام سبورت استعارة محمد الشناوى حارس مرمى الفريق الأحمر لمدة موسمين مقابل 4 ملايين دولار أى ما يعادل 80 مليون جنيه مصرى وعرض نادى الاهرام على الشناوى 800 ألف دولار سنويا للانتقال إليه وهو ما يمثل 5 أضعاف ما يحصل عليه حاليا داخل النادى الأهلى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى