الأخباربنوكرئيسى

«الأهلي ممكن» توقع بروتوكول تعاون مع جامعة الزقازيق لسداد المصاريف التعليمية والخدمات الجامعية

كتب: مجدي دربالة

وقعت شركة “الأهلي ممكن”، إحدى شركات البنك الأهلي المصري، بقيادة هشام عكاشة،  بروتوكول تعاون مع جامعة الزقازيق، لتقديم خدمات التحصيل والدفع الالكتروني لمصروفات الطلاب والدراسات العليا، وكذلك الخدمات الطلابية.

ويتضمن البروتوكول إتاحة منافذ داخل حرم الجامعة لخدمة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس لدفع خدمات الجامعة بالإضافة الى خدمات الأهلي ممكن المتعددة.

وقال مهاب جمال، نائب الرئيس التنفيذي بـ«الأهلى ممكن»، إن التعاون مع جامعة الزقازيق، يعظم تواجد الشركة في قطاع التعليم، والتوسع في تقديم خدمات التحصيل.

وأضاف أن هذا التعاون يتيح تقديم خدمات التحصيل والدفع الالكتروني لمصروفات الطلاب والدراسات العليا وكذلك الخدمات الطلابية والاتفاق مع الجامعة على اتاحة منافذ داخل حرم الجامعة لخدمة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس لدفع خدمات الجامعة.

وأشار إلي أن الشركة طورت العديد من المنتجات الجديدة لتخدم قطاعات مختلفة مثل ميكنة تحصيل وصرف متحصلات المقررات الدراسية لطلاب الجامعات الحكومية وأعضاء هيئة التدريس بها بالإضافة إلى تطوير منظومة تحصيل كاملة لميكنة المستشفيات حيث تسعى الشركة لتعميمها في عدد كبير من المستشفيات في الفترة المقبلة والعمل على تطويرها حاليا لتخدم قطاعات جديدة بخلاف المستشفيات.

وقال إن الشركة تخطط لإطلاق عدد من الخدمات الاستراتيجية في مختلف القطاعات البنكية والمالية والغير مصرفية في الفترة المقبلة.

يذكر أن شركة الأهلي ممكن هي إحدى شركات البنك الأهلي وهي شركة سريعة النمو تدعم التحول نحو اقتصاد غير نقدي عن طريق توفير منصات وقنوات أمنة للدفع الإلكتروني والإدارة المالية والتي تمكن الشركات ومقدمي الخدمات من إدارة النشاط التجاري وعمليات الدفع بسهولة تامة وبفعالية أكثر كما أنها تساعد الأفراد بتسهيل وتسريع مختلف المدفوعات بتقديم منصة واحدة بها كافة حلول الدفع الرقمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى