الأخبارعالم الرياضة

الأهلي يضع شر,ط رحيل الشناوى إلى الدوري السعودي

وضع  النادى الأهلي شرطا رئيسيا لكي يوافق على رحيل قائد الفريق وحارس مرماه الأساسي، محمد الشناوي صوب الدوري السعودي للمحترفين.

وارتبط اسم الشناوي، الذي أتم 35 عاماً في 18 ديسمبر الماضي، بالانتقال إلى إحدى فرق الدوري السعودي للمحترفين خلال الفترة الماضية وقبلها في سوق الانتقالات الصيفية.

ما شرط الأهلي لرحيل محمد الشناوي إلى الدوري السعودي؟
الإعلامي الشهير أحمد شوبير كشف عن شرط الأهلي لرحيل حارس مرمى الأخير، حيث قال: «الشناوي لم يصل له عرض رسمي من السعودية، لم يحدث هذا الأمر حتى الآن» .

وأردف في تصريحات خلال برنامجه «مع شوبير» عبر راديو «أون سبورت إف إم» : “الأهلي ينتظر اتصالا رسمياً من أحد الأندية السعودية، ولكن ذلك لن يكون إلا في حالة وجود عرض مغرٍ ومجزٍ بما يكفي».

وأضاف: «لو صمم الشناوي على الرحيل لن يقف النادي في وجهه وسيكون ممتناً جداً له، ورغم المصاعب في حالة رحيله، سيتم الانصياع لرغبته».

أندية سعودية تفكر في التعاقد مع الشناوي

وقال : هناك أندية سعودية تفكر في التعاقد مع الشناوي أبرزها نادي الاتحاد الذي سيعلن رسمياً خلال أيام رحيل حارسه البرازيلي مارسيلو جروهي .

وذكرت صحيفة “بورتال دي جريمستا” البرازيلية في تقرير لها مؤخرا، أن إدارة الاتحاد أبلغت غروهي بخروجه من حسابات النادي في الميركاتو الشتوي الحالي.

وعن الأندية السعودية، الأخرى التي يمكنها ضم الشناوي: هناك إمكانية لأن ينضم إلى صفوف فريق ضمك خلال الفترة المقبلة، ولكن نادي مثل النصر من الصعب تحوله إليه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى