الأخبارحوادث وقضايارئيسى

الإعدام شنقاً لمدرس بـ«الفيوم» قتل زوجته وأبنائه الأربعة أثناء نومهم

كتب – حسام عبدالعظيم

قضت محكمة جنايات الفيوم برئاسة المستشار ياسر محرم درويش رئيس المحكمة بالإعدام شنقاً للمتهم خالد فرجانى مدرس اللغة الإنجليزية، الذي قتل زوجته وأطفاله الأربعة داخل شقة الزوجية بأحد الأبراج السكنية بمنطقة المسلة بمحافظة الفيوم .

وكانت المحكمة قررت إحالة اوراق القضية للمفتي فى جلستها الماضية وحددت جلسة امس للنطق بالحكم، وكان المتهم قد توجه إلى قسم شرطة الفيوم منتصف يوليو الماضي وسلّم نفسه واعترف بأنه قتل زوجته وابنائه الأربعة.

وأضاف القاتل إنه قتل زوجته وأولاده بـساطور أثناء نومهم، خوفاً عليهم من تهديدات أحد شركائه فى التنقيب عن الآثار بمنزل بقرية هوارة بمركز الفيوم، والذى هدد بإغتصاب زوجته وقتل ابنائه بسبب خلافات بينهما على الآثار.

وكانت هيئة المحكمة قد إنتقلت منذ ايام إلى مكان الواقعة واصطحبت قوات الشرطة مرتكب الجريمة إلى مكانها لإجراء المعاينة التصويرية وكيفية إرتكاب تلك الواقعة الأليمة.

ورصدت المحكمة وجود آثار الدماء للضحايا من الزوجة والأبناء الأربعة فى غرفة النوم وعلى الأسرة، وحاول المتهم العدول عن إعترافاته الأولى بإرتكاب تلك الجريمة.

كما ادعى القاتل أن أحد الأشخاص من الذين كان على خلاف معهم بسبب التنقيب عن الآثار بأحد المنازل بقرية هوارة، هو الذى ارتكب جريمة قتل زوجته وأولاده.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى