الأخباربنوكخدمات مصرفيةرئيسى

البنك التجاري الدولي يقدم حساب توفير «بداية» دعمًا للشمول المالي

كتب: مجدي دربالة

أعلن البنك التجاري الدولي، عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، عن منتج جديد لدعم مبادرة الشمول المالي للادخار تحت رعاية البنك المركزي، خلال الفترة من 15 وحتى 31 أكتوبر 2023.

أضاف “CIB”، أن المبادرة تهدف إلى تعزيز الشمول المالي وتشجيع الجميع على الادخار والاستفادة من المنتجات والخدمات البنكية لإدارة شئونهم المالية وتأمين مستقبلهم المالي.

وتهدف المباردة إلى تقديم أفضل المنتجات والخدمات البنكية المصممة لتناسب احتياجات الجميع لإدارة شئونهم المالية، وتقدم حساب التوفير “بداية”، ويتم عبر فتح الحساب ببطاقة الرقم القومي السارية فقط.

كما أضاف البنك، أن لحساب توفير بداية عائد ادخاري شهري ثابت بنسبة 4% يبدأ من 1 جنيه مصري، ولا يوجد حد أدني لرصيد فتح الحساب أو رسوم فتح الحساب، ولا يوجد حد أدني للرصيد، مع إصدار بطاقة الخصم المباشر مجانًا بدون أي مصاريف، مع مصاريف محفضة للاشتراك الشهري 5 جنيهات.

ولفت، إلى أن الحساب مقدم لعملاء البنك الجدد من المصريين فقط، على أن يتم احتساب 100 جنيه كرسوم إدارية عن المعاملات التي تتم داخل فروع CIB، سواء إيداع نقدي (باستثناء معاملات فتح وغلق الحساب)، أو سحب نقدي (باستثناء معاملات فتح وغلق الحساب).

ويتم احتساب رسوم إضافية على التحويلات الداخلية والخارجية (مع تعليمات البنك المركزي الخاصة بالإعفاء من الرسوم)، وتسوية مستحقات البطاقة الائتمانية بغض النظر عن قيمة المبلغ.

ويتم وضع حدود معاملات الخصم المباشر ورصيد الحساب، الحدود اليومية لمعاملات الخصم على الحساب 30 ألف جنيه، الحدود الشهرية لمعاملات الخصم على الحساب 100 ألف جنيه، حدود رصيد الحساب 250 ألف جنيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى