الأخباربنوكرئيسى

البنك العربي الافريقي يشارك بمؤتمر للتجارة العالمية في مصر

رئيس استشارات التجارة والنقد بالبنك :استراتيجيتنا هى زيادة المنتجات والخدمات التجارية للمعاملات الدولية

كتب مجدى دربالة

قام البنك العربي الافريقي الدولي بالمشاركة كراعي بلاتيني للعام الثاني علي التوالي بمؤتمر “GTR Egypt 2023” للتجارة العالمية الذي يقام بشكل دوري في الشرق الأوسط وافريقيا وأوروبا بعد عودته إلى القاهرة في أكتوبر 2023.

وبحسب البنك،  فقد استضاف المؤتمر العديد من رجال الاعمال وكبار المصدرين والمستوردين في السوق المصري بالإضافة إلى بعض البنوك المحلية والعالمية لمناقشة أهم التطورات في قطاع الاستيراد والتصدير وكيفية تأثير التغييرات الاقتصادية المصرية الحالية عليهم بالإضافة إلى مدى تأثير التحول الرقمي على تمويل التجارة في مصر.

فرص الاستثمارات التجارية

وشاركت رئيس قطاع المعاملات المصرفية الدولية بالبنك العربي الافريقي الدولي في الجلسة الافتتاحية للمؤتمر في حلقة نقاش حول فرص الاستثمارات التجارية في مصر لتصبح بوابة التجارة العالمية ،وأضافت أن استراتيجية البنك كمجموعة مالية ترتكز على تقديم حلول مصرفية تجارية تواكب التطورات العالمية لتلائم احتياجات هذا المجال الحيوي.

زيادة الخدمات التجارية للمعاملات الدولية

وقال رئيس قسم استشارات التجارة والنقد بالبنك العربي الإفريقي الدولي إن أهمية استخدام منتجات التجارة لمواكبة التطورات العالمية المتنوعة التي يقدمها البنك في مصر والفروع الخارجية بما يتماشى مع استراتيجية البنك فى زيادة المنتجات والخدمات التجارية للمعاملات الدولية مع ضمان استمرارية تأمين التدفقات المالية التجارية لعملاء البنك في مصر والمنطقة.

بوابة للأعمال التجارية العالمية

وتعزز مشاركة البنك العربي الافريقي الدولي في هذا المؤتمر من تواجده إقليميا كبوابة للأعمال التجارية العالمية وتبادل الافكار والحلول التجارية مع كبار المصدرين والمستوردين في مصر والشرق الأوسط وتقديم حلول بنكية مبتكرة تناسب جميع الشركات من خلال شبكة فروع البنك التي تضم متخصصين في عمليات الاستيراد والتصدير وإدارة النقد.

نرشح لك : تمويل إسلامي مشترك من البنك العربى الافريقى و أبو ظبي الإسلامي لشركة امنيات للتطوير العقاري بدبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى