الأخباربنوك

“التجاري الدولي” يحصد جائزة أفضل بنك خاص في مصر من “جلوبال فاينانس”

كتب- مجدي دربالة

أعلنت مجلة جلوبال فاينانس عن قائمة جوائزها السنوية التاسعة لأفضل البنوك الخاصة في العالم، والتي شملت البنك التجاري الدولي مصر، حيث حصل البنك على جائزة أفضل بنك خاص في مصر.

وقامت هيئة تحرير المجلة باختيار الفائزين بجوائز البنوك الخاصة بناءً على مدخلات من المديرين التنفيذيين والمطلعين على الصناعة، إضافةً إلى المعلومات من الإدخالات المقدمة من البنوك، والأبحاث المستقلة لتقييم سلسلة من العوامل الموضوعية والذهنية.

فيما استندت تقييمات المجلة هذا العام إلى الأداء المالي خلال الفترة من 1 يوليو 2022 وحتى 30 يونيو 2023.

وقال جوزيف جيارابوتو، المؤسس ومدير التحرير في مجلة جلوبال فاينانس: “إن الخدمات المصرفية الخاصة هي فن وعلم تقترن فيه المعرفة بالاتجاهات الاقتصادية والمالية مع الفهم العميق لاحتياجات العملاء، موضحا أن جوائز البنوك الخاصة التي تقدمها المجلة تسلط الضوء على المؤسسات التي تقدم كلا الأمرين”.

وأضاف، سيتم تكريم المؤسسات الفائزة في حفل توزيع جوائز أفضل بنك خاص في العالم السنوي الذي تنظمه المجلة في نادي هارفارد بمدينة نيويورك في قاعة Biddle Room التاريخية في 21 مارس 2024.

وكان قد أعلن البنك التجاري الدولي – مصر CIB، عن تنظيمه لمًلتقى توظيف مُخصص لذوي الهمم، بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي، ووزارة العمل.

وعقد الملتقى التوظيفي بهدف خلق حلقة وصل بين الباحثين عن عمل من ذوي الهمم من كافة محافظات مصر، ومتخصصي الموارد البشرية بالبنك لاستكشاف الفرص المُلائمة لإمكانياتهم، بالإضافة إلى تصميم ورش عمل متنوعة بمُشاركة عدد من الكوادر والمُتخصصين لتنمية مهاراتهم وتأهيلهم على دخول القطاع المصرفي.

نرشح لك:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى