الأخباررئيسى

«التعليم» تكشف تفاصيل جديدة في واقعة انتحار طالبة بمدرسة دولية بأكتوبر

كتبت: تقى أيمن

قالت مصادر مسؤولة بوزارة التربية والتعليم، اليوم الاثنين، إن الطالبة التي انتحرت بمدرسة دولية، أمس الاثنين،  تم نقلها إلى لمستشفى وحالتها الصحية سليمة.

أضاف «المصدر» في تصريحات صحفية، أنه جار معرفة التفاصيل والتحقيق في الواقعة لمعرفة الدوافع التي أقدمت الطالبة بسببها على الانتحار.

وكان قد تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، عددا من الفيديوهات، لمشاجرة عنيفة نشبت بين الطلاب والمدرسين، وفقدان إدارة المدرسة السيطرة تماما على الموقف، حتى حضرت قوات الشرطة وتمكنت من إنهائها.

وكشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أمس، تفاصيل واقعة مشاجرة الطلاب بالمدرسة، حيث أكدت أنه التواصل مع مديرية التعليم بالقاهرة للوقوف على حقيقة الواقعة التي أوضحها الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي .

وأشارت الوزارة، في بيان لها أنه أثناء الوقت المخصص للفسحة تشاجر عدد من الطلاب حول أولوية الشراء من الكافيتريا، وتمت السيطرة على الموقف من جانب المدرسة، ولا يوجد أية إصابات بين الطلاب.

ووجهت الوزارة، بضرورة تطبيق لائحة الانضباط المدرسي على الطلاب المتسببين في الواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المقصرين فى هذا الأمر.

إقرأ أيضا.. «التربية والتعليم» تنفي إطلاق منصات لإجراء امتحانات تجريبية لطلاب الثانوية العامة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى