اقتصاد وأسواقالأخبار

التموين:مستمرون فى استقبال شحنات اللحوم قبيل عيد الاضحى

 

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن وصول نحو 12 ألف رأس ماشية إلي مصر من إجمالي الكميات التي تعاقدت عليها الشركة المصرية السودانية للتنمية والاستثمارات المتعددة  والبالغ عددها 25 ألفا، حيث يتم ضخها بمنافذ المجمعات الاستهلاكية للمواطنين في إطار الاستعداد لعيد الاضحى.

التموين مستمرة فى التعاقدات لاستيراد اللحوم

وقال الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية, ان الوزارة مستمرة في التعاقدات الخاصة باستيراد اللحوم وطرحها في المنافذ بأسعار مناسبة  للمواطنين .

 

وأشار الي أن الدولة تعمل على تأمين المخزونات الإستراتيجية من اللحوم عبر استيراد رؤوس الماشية من عدة مناشئ وزيادة معدلات الضخ فى الأسواق، فضلاً عن إقامة 36 شادرا تابعاً للشركة القابضة للصناعات الغذائية على مستوى الجمهورية لبيع الخراف الحية والمبردة، وفقا للضوابط والاشتراطات.

زبادة معدلات ضخ اللحوم

قال اللواء أحمد حسنين، رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية،ل “عالم البيزنس” إن التعاقدات التي تمت بالوزارة مؤخرًا لتوفير رؤوس الماشية ساهمت في زيادة معدلات الضخ بالمنافذ وتوفير اللحوم للمواطنين بأسعار مناسبة.

نرشح لك :غرفة الصناعات الغذائية تكرم أحمد الوكيل بمؤتمرها السنوي الثاني

وأكد حسنين أنه يتم طرح كافة انواع اللحوم الطازجة والمبردة والمجمدة من عدة مناشئ افريقية واسيوية ولاتينية، مشيرًا إلي أن ذلك في اطار جهود الدولة لتأمين احتياجات المواطنينمن اللحوم على مدار العام

نرشح لك: النيل للمجمعات الاستهلاكية: توفير الكميات التى يحتاجها المواطنون من اللحوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى