الأخبارمحلياتمنح مجانية

الحكومة تنفي وجود رسائل هاتفية لصرف إعانات نقدية بقيمة 3000 جنيهاً

كتب – إبراهيم عاطف

نفت الحكومة عن طريق المركز الإعلامى لمجلس الوزراء فى بيان رسمى عن وجود رسائل هاتفية تفيد بصرف وزارة التضامن الإجتماعى إعانات نقدية بقيمة 3000 جنيهاً ،حيث رصدت الحكومة بعض صفحات التواصل الإجتماعى والمواقع الإلكترونية تتناول شائعات تفيد بصرف كبلغ قيمته 3000 جنيهاً من وزارة التضامن الإجتماعى.

كما أكدت على أن المنح والمساعدات التى تقدمها وزارة التضامن الإجتماعى للأسر من محدودى الخل يتم الإعلان عنها بشكل رسمى على الموقع الإلكتروني الخاص بالوزارة “moss.gov.eg” ،أو عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعى.

إعانات نقدية
إعانات نقدية

حذرت الحكومة الإنسياق وراء تلك الرسائل النصية التى تستهدف البيانات الشخصية للمواطنين وستم إتخاذ اللإجراءات القانونية تجاه مروجى الشائعات ومصادر تلك الرسائل الوهمية.
نشادت الحكومة وسائل الإعلام ومستخدمى مواقع التواصل الإجتماعى التأكد من مصداقية الأخبار والتواصل مع الجهات المعنية قبل نشرها.

وللإبلاغ عن أي شائعات أو معلومات مغلوطة يرجى الإرسال على أرقام الواتس آب التابعة للمركز الإعلامي لمجلس الوزراء (01155508688 – 01155508851) على مدى 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، أو عبر البريد الإلكتروني ([email protected]).

نرشح لك :«الوزراء» يفند بعض الشائعات المتعلقة بعمرة رمضان وتمويل المشروعات من حسابات المواطنين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى