الأخباررئيسى

«الحكومة» تنفي إصدار قرار بتخفيض حصة الفرد من الدعم في البطاقة التموينية عن 50 جنيهاً

كتبت: تقى أيمن

نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء بعد التواصل مع وزارة التموين والتجارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، كل ما تردد من أنباء بشأن إصدار قرار بتخفيض حصة الفرد من الدعم في البطاقة التموينية عن 50 جنيهاً.

وأكدت الوزارة، على انتظام صرف المقررات التموينية لأصحاب بطاقات الدعم التمويني بشكل كامل، وبما يعادل القيمة المخصصة لهم من الدعم، البالغ قيمتها 50 جنيهاً شهرياً لكل فرد مقيد بالبطاقة التموينية، مع منح المستفيد الحرية الكاملة في اختيار احتياجاته من السلع التموينية التي يتم صرفها على البطاقات دون الإجبار على شراء سلعة بعينها.

يذكر أنه، تم افتتاح معارض «أهلا رمضان» بالمحافظات المختلفة بهدف توفير مختلف السلع الغذائية بأسعار مخفضة تتراوح بين 25 إلى 30%، على أن تستمر بعض تلك المعارض طوال شهر رمضان.

وتشارك كبرى الشركات المنتجة للسلع الغذائية بتخفيضات كبيرة، بجانب تخصيص أجنحة بفروع السلاسل التجارية الكبرى والشركات الحكومية.

وكذلك منافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع مشروع «جمعيتي» لطرح المنتجات بأسعار مخفضة ومنتجات رمضان «الياميش»، وكذلك اللحوم والدواجن والسلع الأساسية مثل: الزيت والأرز والسكر، وغيرها من السلع الأخرى.

إقرأ أيضا.. وزير التموين: تخفيضات معارض «أهلا رمضان» تصل لـ30% هذا العام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى