بنوكرئيسى

الرئيس التنفيذى للاتحاد الوطني: ” نسعى الى ايجاد قادة متميزين بين موظفى البنك

 

كتب مجدى درباله

أطلق بنك الاتحاد الوطني – مصر مبادرة مبتكرة ترمي إلى تكريم موظفيه من أبرز أصحاب المواهب أداءً، وذلك في إطار الالتزام المتواصل ببناء فرق عمل قويّة تمتاز بالكفاءة ورفعة الأداء. وجرى الكشف عن مبادرة “نادي المصرفيين النجوم” خلال احتفال رسمي أقامه البنك في فندق فور سيزونس نايل بلازا ، حضره جميع الموظفين الحاصلين على تقدير أداء بدرجة (A) بجانب كبار المسؤولين التنفيذيين في المؤسسة المصرفية الوطنية العريقة .

وأشار محمد نصر عابدين – نائب رئيس مجلس الإداره لبنك الإتحاد الوطنى مصر – الرئيس التنفيذى للمجموعه ، إلى مسيرة التقدّم التي يمضي بها البنك قُدماً، عازياً أسباب نجاحه المستمر إلى “مساهمة الموظفين الفعالة، ولا سيما الأعلى أداء بينهم”. وجرى تسليط الضوء خلال الحفل على أبرز الإنجازات الفردية للموظفين، وأعقب ذلك إطلاق “نادي المصرفيين النجوم”.

وقال عابدين في كلمة ألقاها أمام الحفل إن إطلاق هذه المبادرة “جاء تكريماً للنجاحات المهنية لموظفينا الذين أظهروا مواهب متميزة في العمل وعكسوا في أدائهم قيماً رائعة من شأنها أن تجعل منهم قادة استثنائيين”، وأضاف: “موظفونا هم القوة الدافعة التي تصل ببنك الاتحاد الوطني دائماً إلى أبعد الحدود وتحقق له أعلى الطموحات المنشودة، ونحن نرى في مثل هذه البرامج والمبادرات دعماً لتنمية رأس المال البشري للبنك، بوصفه مؤسسة تتركز اهتماماتُها حول الموظفين، الأمر الذي من شأنه تحسين الإنتاجية وإنشاء هيكل شامل لإدارة نظام الإحلال الوظيفي”.

ومن المنتظر أن تتاح الفرصة أمام أعضاء “نادي المصرفيين النجوم” للاجتماع في لقاءات خاصة مع رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للمجموعة، يقدّمون خلالها آراءهم ووجهات نظرهم حول مختلف الشؤون التشغيلية في بنك الاتحاد الوطني – مصر. كذلك سيعرض البرنامج على أعضاء النادي فرصاً للتقدم الوظيفي داخل البنك بجانب حوافز شخصية، ليصبحوا الجديرين بحمل مشاعل التطور في البنك.

ومن المقرّر أن يحظى أعضاء نادي النخبة الجديد بإمكانية المشاركة بانتظام في برامج تدريبية متقدمة ومؤتمرات عالمية شهيرة، كما سيكونون مؤهلين للإعارة خارج البلاد والقيام بزيارات للتطوير المعرفي والحصول على تدريب مصمّم وفق الاحتياجات الشخصية. وعلاوة على ذلك، يمكن للأعضاء بمن فيهم أعضاء برنامج “المصرفيين النجوم” من بنك الاتحاد الوطني مصر أن يؤدوا العُمرة في المشاعر المقدّسة بالمملكة العربية السعودية بدل زيارات التبادل المعرفي.

ويتأهل لنيل عضوية “نادي المصرفيين النجوم” جميع الموظفين الذين يحصلون على تصنيف (A) في التقييم السنوي لتطوير الأداء، وتظلّ العضوية صالحة لمدة عامين، شريطة ألا يقلّ التصنيف في التقييم السنوي التالي عن الدرجة (B).

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى