الأخبارالشركاتبنوكرئيسى

الرئيس التنفيذى لبنك البركة: حريصون على دعم الجهود التنموية في القطاع الزراعي وتمويل الشركات والمؤسسات العاملة في مصر

..البنك يحصل على جائزة أفضل تمويل فى افريقيا من EMEA FINANCE Awards

كتب مجدى دربالة

فاز بنك البركة بجائزتين، الجائزة الأولى كأفضل هيكلة والثانية كأفضل تمويل بالعملة المحلية لمشاركته في التمويل المشترك الممنوح لشركة ايفرجرو للأسمدة.
حيث ساهم البنك  مع تحالف 24 بنوك مصريةفي إنجاح عملية إعادة هيكلة التمويلات القائمة الممنوحة لشركة ايفرجرو للأسمدة المتخصصة والبالغ قيمتها نحو 8 مليار جنيههذا ويذكر أن البنك الأهلي المصري هو المرتب الرئيسي ووكيل التمويل المشترك والذى يحظى برعاية ودعم البنك المركزى المصرى.
وتعد شركة ايفرجرو الشركة الرائدة في تصنيع وتسويق الأسمدة المتخصصة في مصر والشرق الأوسطوالتى تم تأسيسها عام 2006، لتقوم بتصنيع وتسويق منتجات الأسمدة عالية الجودة .

دعم الجهود التنموية في القطاع الزراعي

من جهته صرح حازم حجازي الرئيس التنفيذى ونائب رئيس مجلس إدارة بنك البركة بأن البنك حريص على دعم الجهود التنموية في القطاع الزراعي في مصر، كما أكد “مشاركتنا تأتى في إطار استراتيجية البنك التي تتماشى مع توجيهات البنك المركزي المصري وذلك لدعم الجهود التنموية في القطاع الزراعي وتمويل الشركات والمؤسسات الكبرى العاملة في السوق المصريوذلك إيماناُ منا بأهمية الدور المشترك للقطاع المصرفي في دفع عجلة الاقتصاد الوطني”

 

مراسم التكريم

حضر مراسم التكريم التي أقيمت الأسبوع الماضي في لندن من جانب EMEA FINANCE MAGAZINE عن بنك البركة مصطفى العروسي نائب الرئيس التنفيذي ، و ضياء توفيق رئيس قطاع القروض المشتركة والتمويل المهيكل والاستثمار .

نرشح لك : رئيس قطاع المشروعات الصغيرة ببنك البركة: برنامج «ازدهار» يساهم في جذب شرائح جديدة من العملاء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى