الأخباررئيسى

الرئيس السيسي: إطلاق استراتيجية تنمية الأسرة المصرية هدفها ارتقاء بجودة حياة المواطنين

كتبت: تقى أيمن

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن الدولة أطلقت استراتيجية تنمية الأسرة المصرية للارتقاء بجودة حياة المواطنين، وعليه أن يعي حجم التحديات.

أضاف الرئيس السيسي، خلال كلمته في إطلاق استراتيجية تنمية الأسرة المصرية، «الناس خرجت في 2011 لأن حالة الرضا المجتمعي مش موجودة.. والناس ملقيتش تعليم ولا صحة جيدة ودا سبب عدم رضاهم، وحقوق الإنسان اللي أنا أعرفها توفير سكن وتعليم وصحة كويسين».

وأكد الرئيس، إن الدولة المصرية حريصة على مساعدة المواطنين، مضيفا: «أنا مواطن زي كل المواطنين وعشت في البلد دي وكنت، متسائلا: ليه الوضع كده؟»

وأشار الرئيس السيسي، إلى أنه حريص على التحدث في ملف حقوق الإنسان، ولا يوجد لديه ما يخفيه في ملف حقوق الإنسان، قائلا: «لدي إصرار شديد على العمل والقتال لأجل مصر».

وناشد الرئيس السيسي، كافة المؤسسات والأطياف، بالخروج للشوارع ويروا ما يحدث من تطوير وتوسيع لكافة المناطق والمدن، قائلًا: «أنزلوا وبصوا شوفوا الشوارع بعينكم يا مصريين».

وأضاف الرئيس، أن الزيادة السكانية تعيق حركة الدولة على التنمية والنمو حيث تقوم الدولة بكافة مساعيها لتطوير المجالات المختلفة، لافتًا إلى أن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم حينما بذل جهد لتطوير التعليم وجه له الشعب المصري العديد من الانتقادات.

إقرأ أيضًا.. مباشر.. الرئيس السيسي يشهد إطلاق المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى