الأخبارالأسواق العربيةرئيسى

 الرئيس السيسي يصل إلى العاصمة السعودية الرياض تعزيزاً للتعاون الثنائي بين البلدين

كتبت: تقى أيمن

استقبل ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء ، في مدينة الرياض من أجل تعزيز العلاقات المصرية السعودية وما يربط بين الدولتين الشقيقتين من علاقات أخوة وتعاون على جميع الأصعدة.

وفور نزول الرئيس السيسي من الطائرة، قدمت طائرات الصقور السعودية استعراضاً جوياً رسمت خلاله ألوان العلم المصري ترحيباً بوصوله إلى المملكة.

وأوضح السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء، أن زيارة الرئيس مع شقيقيه الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، والأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، جاء لتعزيز العلاقات الثنائية الوثيقة التي تجمع بين البلدين، فضلاً عن التشاور والتنسيق حول مختلف القضايا والأزمات الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك خلال المرحلة الراهنة، والتي تتطلب تضافر الجهود من أجل حماية الأمن القومي العربي.

من جانبه، أكد أسامة نقلى سفير المملكة العربية السعودية بالقاهرة، أن تلك الزيارات تعكس عمق العلاقات التاريخية بين البلدين، وتؤكد على الحرص على تعزيزها في كافة المجالات والدفع بها دائماً لأفاق أرحب بما يخدم المصالح المشتركة، ويكرس التنسيق والتشاور المستمر في خدمة قضايا أمتنا العربية والإسلامية، وخدمة الأمن والسلم الدوليين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى