الأخبارالشركاتتأمين

الرقابة المالية توافق على تحول «كاف لتأمينات الحياة» من النظام التكافلي إلى «التجاري»

أعلنت شركة كاف لتأمينات الحياة، أن الهيئة العامة للرقابة المالية قد منحتها رخصة تأمين تجاري على الحياة لتصبح بذلك أول شركة تأمين مصرية تتحول من شركة تأمين تكافلي إلى شركة تأمين تجاري على الحياة.

وسيتيح هذا التغيير خلق حلولاً تأمينية مبسطة وعالية القيمة تمهد الطريق نحو تنمية حجم أعمال الشركة وتعزيز جهود الشمول المالي.

تهدف شركة كاف – وبالتوازي مع الخطة الاقتصادية القومية – إلى دعم التنمية الاقتصادية لجميع المصريين من خلال حماية الفئات الأكثر عرضة للأزمات المالية وزيادة إمكانية وصول التأمين إليهم عن طريق الحلول المبتكرة والمناسبة للبيئة المحلية.

ومنذ استحواذ المجموعة المالية هيرميس القابضة وجي بي كابيتال علي شركة كاف لتأمينات الحياة عام 2020، شهدت الشركة نمواً هائلاً بسبب حرصها على تيسير العملية التأمينية.

حيث تضاعف حجم الأعمال بها بنسبة تزيد عن 100% سنوياً وهو نمو غير مسبوق لتصبح كاف بذلك شركة تأمينات الحياة الأسرع نمواً في مصر. جدير بالذكر أن الشركة أصبحت تغطي اليوم أكثر من 2 مليون عميل.

وبينما ركزت الشركة على استهداف الشركات وأصحاب الأعمال الصغيرة ومتناهية الصغر في وقت سابق، تعمل شركة كاف حالياً على توسيع نطاق عملها عن طريق تقديم منتجات تأمينية مبتكرة تستهدف شريحة جديدة وهي الأفراد.

هذه المنتجات من شأنها أن تضمن راحة البال والسهولة في ممارسة الأعمال مع التركيز على البساطة والمرونة وكذلك التكلفة الملائمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى