الأخبارزملكاويعالم الرياضة

«الزمالك» يستعيد 4 لاعبين مصابين ويواجه «طلائع الجيش» في الدوري الممتاز

عودة رباعي الزمالك المصاب «فتوح» و«جابر» و«منسي» و«عبدالغني»

كتب – إبراهيم عاطف

يستعد نادي الزمالك لمواجهة طلائع الجيش الثلاثاء المقبل، للقاء المؤجل من الجولة الـ23 للدوري المصري الممتاز، على استاد القاهرة الدولي.

وقد شهد مران الزمالك اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيله عودة كلاً من أحمد فتوح، محمد عبدالغني، وعمر جابر، وناصر منسي بعد التعافي من الإصابة.

يسعى الكولومبي أوسوريو تحسين النتائج مع القلعة البيضاء بعد تردد الشائعات حول مستقبله مع الفريق الأبيض بعد التعادل مع نادي الدخلية في الجولة السابقة بعد إهدار نجم الفريق أحمد السيد زيزو لركلة جزاء.

يسعى الكولومبي تحسين أداء الفريق عن طريق شرح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين في مباراة الداخلية السابقة لمنع تكرارها من جديد في المباريات المقبلة التي تعتبر مثل مباريات الكأس للقلعة البيضاء لضمان مركز يأهلهم للبطولة الأفريقية.

ركز الجهاز الفني رفع الحمل البدني للبدلاء والمستبعدين من لقاء الداخلية، عن طريق خوض مجموعة من التدريبات في صالة الجيمانيزيوم وملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

 تدريب «فتوح» و«جابر» و«منسي» و«عبدالغني»

انتظم في التدريبات الجماعية كل من ناصر منسي وعمر جابر وأحمد فتوح ومحمد عبد الغني، بعد تماثلهم للشفاء من الإصابات المختلفة التي تعرضوا لها خلال الفترة الماضية.

وفضّل الجهاز الفني للفريق، بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، خوض اللاعبين لمجموعة من التدريبات الخفيفة وفقا للبرنامج التدريبي الموضوع من المدير الفني، لتجنب تعرضهم للإرهاق.

نرشح لك: «الزمالك» يسقط في كمين «الداخلية» ويكتفي بالتعادل الإيجابي في الدوري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى