الأخباررئيسىعالم الرياضة

السن له أحكام … استبعاد رونالدو من مباراة النصر أمام الدحيل القطري بسبب الإرهاق

ترجمة / علي فراج

كشفت صحيفة الديلي ميل البريطانية عن سبب استبعاد الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو من مباراة النصر السعودي مع الدحيل القطري الليلة ، في دوري أبطال آسيا

قالت الصحيفة البريطانية على موقعها الاليكتروني : إن كريستيانو رونالدو سيغيب عن المباراة الثلاثاء حتى يتعافي من الإرهاق الذي ألم به بعد المباريات الأخيرة.

أكد لويس كاسترو المدير الفني لفريق النصر أن رونالدو لن يشارك أمام منافسه القطري في مباراة دور المجموعات وشدد كاسترو على أن رونالدو بحاجة للتعافي من المباريات الأخيرة.

ولعب رونالدو البالغ من العمر 38 عاما 120 دقيقة كاملة من فوز النصر 1-0 على الاتفاق في كأس الملك للأبطال يوم الثلاثاء الماضي.

ثم سجل الهدف الافتتاحي في فوز فريقه 2-0 على الخليج يوم السبت، وهو هدفه رقم 400 منذ بلوغه 30 عاما.

وقال كاسترو في مؤتمر صحفي قبل المباراة إن رونالدو “يحتاج إلى الراحة” بسبب الإرهاق.

وقال كاسترو “كريستيانو رونالدو لن يشارك في مباراة الدحيل لأنه متعب بسبب مشاركاته العديدة ، أعلم أن هناك من يريد رؤيته، لكنه يحتاج إلى الراحة.

وتابع : “إنه ليس جاهزا، لكن لدينا العديد من النجوم ، لم أقرر استبعاد الأسطورة كريستيانو رونالدو ، لكن قدراته حسمت ذلك واستطرد : قبل 48 ساعة لعب مباراة، وقبل ذلك لعب 120 دقيقة”.

يحتل الفريق السعودي موقعا قويا في مجموعته بدوري أبطال آسيا في منتصف الطريق بعد فوزه في جميع مبارياته الثلاث ويتقدم النصر بفارق ثلاث نقاط على فريق برسيبوليس الإيراني، ويتأخر الدحيل والاستقلال بنقطة واحدة ، الفوز سيجعل النصر يقترب من مكان في دور ال 16 من المسابقة.

لن تكون المباراة هي المرة الأولى التي يحصل فيها رونالدو على إراحة من النصر مؤخرا ، حيث تم منح أسطورة البرتغال راحة لمباراة ، عندما  اكتسح فريقه أحد 5-1 في كأس الملك للأبطال في سبتمبر. رونالدو هو هداف النصر هذا الموسم ، حيث سجل 21 مرة في 22 مباراة

صحيفة بريطانية : صلاح يرحل عن ليفربول الصيف المقبل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى