الأخبارحوادث وقضايا

«السيسي» يوجه بضرورة إغاثة صاحب التاكسي المُحترق بالجيزة

كتبت: فاطمة عماد

أعلنت مؤسسة حياة كريمة تقديم كافة أوجه الدعم اللازم لإغاثة المواطن سليمان حسين سليمان حسن، وشراء سيارة جديدة له، وذلك إثر حادث الحريق الذي تعرضت له سيارته الأجرة (تاكسي) في محافظة الجيزة.

جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بضرورة إغاثة المواطن.

وعلى الفور توجهت فرق الرصد الميداني بمؤسسة حياة كريمة للاستعلام عن حالة سائق الأجرة، وذلك بعد تداول الخبر على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

وتواصلت مؤسسة حياة كريمة مع السائق وتم إبلاغه بشراء تاكسي جديد له مع صرف تعويض له ولأسرته عن حادث الحريق الذي تعرضت له سيارته الأجرة مؤخراً.

وبعد التحريات عن حالته، تبين أنه يعول أسرته المكونة من 4 أفراد وهم زوجته ووالدته المقيمة معه، وهو أب لطفلين الأول طالب في معهد التمريض والثانية طالبة بالصف الثاني الإعدادي، وكانت سيارته الأجرة هي مصدر رزقه.

تفاصيل حريق تاكسي

وكان قد تعرض المواطن لصدمة كبيرة عقب احتراق سيارته، حيث تمكنت قوات الحماية المدنية بالجيزة، من إخماد الحريق الهائل الذي نشب داخل سيارة التاكسي.

وبإجراء التحريات تبين أن الحريق وقع نتيجة ماس كهربائي داخل السيارة أدى إلى اشتعالها.

ووصف «عم سليمان» ما رآه في حادث حريق سيارته، قائلاً: ”اللي حصل ما ميتحكيش، وطلعت من العربية بإذن ربنا، لأن نص العربية اللي ورا كان بيولع وأنا راكب فيها، كأن بير بترول ضرب فيها مش نار بس”.

واضاف:”وقعدنا نطفي شمال ويمين، بس خلاص، هي أذنت بكده، كانت مصدر دخلي الوحيد وعشرة عمر، بقالها معايا 12 سنة، مفيش باب رزق إلا هي”.

تعليق تامر أمين على صاحب التاكسي المحترق بعد توجيهات الرئيس بدعمه

نرشح لك: سواق تاكسي.. الفنان شريف خيرالله يتصدر التريند الأول لجوجل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى